الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - نافاس يعود لدياره في اشبيلية بعد رحيله عن مانشستر سيتي

 

 

أخبار الرياضة - نافاس يعود لدياره في اشبيلية بعد رحيله عن مانشستر سيتي
أخبار الرياضة - نافاس يعود لدياره في اشبيلية بعد رحيله عن مانشستر سيتي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - نافاس يعود لدياره في اشبيلية بعد رحيله عن مانشستر سيتي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 2 أغسطس 2017 02:09 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال أشبيلية المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الثلاثاء إنه ضم خيسوس نافاس مرة أخرى بعد أن ترك مانشستر سيتي عقب انتهاء عقده.

 

وخاض الجناح الإسباني الدولي مباراته الأولى كلاعب محترف مع أشبيلية عام 2003 وشارك معه في 393 قبل انضمامه لمانشستر سيتي في 2013 مقابل 14.9 مليون جنيه استرليني (19.7 مليون دولار).

 

وشارك نافاس (31 عاما) في 183 مباراة مع الفريق الانجليزي وسجل ثمانية أهداف ليقوده لإحراز لقبين في الدوري الممتاز ومثلهما في كأس رابطة الأندية الانجليزية.

 

وقال أشبيلية في بيان "يعود خيسوس نافاس إلى دياره بنية أن يصبح أكثر لاعب خوضا لمباريات رسمية مع أشبيلية".

 

ويحمل الرقم القياسي في عدد المباريات حاليا خوان أرزا إنيجو الذي شارك في 419 مباراة مع النادي الأندلسي وهو ثاني هداف لأشبيلية عبر تاريخه برصيد 204 أهداف.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - نافاس يعود لدياره في اشبيلية بعد رحيله عن مانشستر سيتي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - نافاس يعود لدياره في اشبيلية بعد رحيله عن مانشستر سيتي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - ناصر يطلق سراح لاعبي أحد