الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الرائد السعودى يفاضل بين محمد إبراهيم ومعروف يوسف من الزمالك

 

 

أخبار الرياضة - الرائد السعودى يفاضل بين محمد إبراهيم ومعروف يوسف من الزمالك
أخبار الرياضة - الرائد السعودى يفاضل بين محمد إبراهيم ومعروف يوسف من الزمالك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الرائد السعودى يفاضل بين محمد إبراهيم ومعروف يوسف من الزمالك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 08:47 صباحاً

اللوتس الاخبارية - يفاضل نادى الرائد السعودى بين ثنائى الزمالك محمد إبراهيم ومعروف يوسف للتعاقد مع أحدهما خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وتلقى محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، عرضا من الرائد السعودى خلال الساعات الماضية، عقب جلسة مسئولى الأخير مع النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأبيض، حيث يفاضل مسئولو النادى السعودى بين الثنائى هيما ومعروف لضم أحدهما من قلعة ميت عقبة.

ونجح فريق الرائد السعودى فى التعاقد بوقت سابق مع الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 100 ألف دولار، تم سداد 50 ألف دولار منها كاش، بينما سيتم سداد باقى المبلغ فى وقت لاحق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الرائد السعودى يفاضل بين محمد إبراهيم ومعروف يوسف من الزمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الرائد السعودى يفاضل بين محمد إبراهيم ومعروف يوسف من الزمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - نادال يهزم الياباني دانييل في بطولة أمريكا للتنس
التالى أخبار الرياضة - ناصر يطلق سراح لاعبي أحد