اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - تعرف على خطة الرجاء لحصد 6 نقاط للإفلات من دوامة الهبوط

 

 

أخبار الرياضة - تعرف على خطة الرجاء لحصد 6 نقاط للإفلات من دوامة الهبوط
أخبار الرياضة - تعرف على خطة الرجاء لحصد 6 نقاط للإفلات من دوامة الهبوط

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - تعرف على خطة الرجاء لحصد 6 نقاط للإفلات من دوامة الهبوط
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 10:02 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال رمضان السيد، المدير الفنى لفريق الرجاء، إن فريقه قدم أداءً أكثر من رائع أمام فريق إنبى فى المباراة الماضية التى فاز بها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف، لافتا إلى أن الرجاء قدم مباراة كبيرة.

وأضاف رمضان السيد، لدينا مواجهتين مهمتين أمام المصرى وطنطا، 6 نقاط فى غاية الأهمية، بل إن مباراة طنطا بالنسبة لنا بـ20 نقطة".

وأشار إلى أن هناك خطة من أجل حصد النقاط الست عن طريق ربطنا المباراتين بمكافأة واحدة، من أجل تحفيز اللاعبين وتحقيق الفوز فى القاءين.

وأضاف فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "أبرمنا بعض الصفقات فى الانتقالات الشتوية، وكان هناك بعض اللاعبين لابد من تجهيزيهم للمشاركة، وكانت هنا الصعوبة، لكننا رغم ذلك نقدم أداء جيدا".

وتابع المدير الفنى للرجاء، "الصراع على عدم الهبوط من الدورى أصبح قويا للغاية، المباريات صعبة والجميع يريد الهروب من شبح الهبوط، الفريق الوحيد الذى ضمن هدفه من البطولة هو الأهلى بعدما حسم اللقب بنسبة 99%".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - تعرف على خطة الرجاء لحصد 6 نقاط للإفلات من دوامة الهبوط ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - تعرف على خطة الرجاء لحصد 6 نقاط للإفلات من دوامة الهبوط" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق رياضة - اليمن العربي: النجم الساحلي التونسي يتهم اتحاد الكرة بالتزوير.. ويتقدم بشكوى للفيفا
التالى رياضة - الأسيوطي: مواجهة الأهلي في برج العرب؟ لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين