اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - الأهلى عن قرار الـ25 لاعبا: يقضى على «زحمة» المران و«تشتيت» المدرب والمشاكل

 

 

أخبار الرياضة - الأهلى عن قرار الـ25 لاعبا: يقضى على «زحمة» المران و«تشتيت» المدرب والمشاكل
أخبار الرياضة - الأهلى عن قرار الـ25 لاعبا: يقضى على «زحمة» المران و«تشتيت» المدرب والمشاكل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الأهلى عن قرار الـ25 لاعبا: يقضى على «زحمة» المران و«تشتيت» المدرب والمشاكل
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 10:02 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أشاد أحمد أيوب المدرب العام للأهلى، بقرار اتحاد الكرة بتخفيض قائمة الفرق فى الموسم الجديد إلى 25 لاعبا، مؤكدا أن هذا العدد مناسب للغاية للتدريب، مُعلقًا: "25 عدد جيد فى التدريبات أما 30 فيمثل "زحمة" فى المران و"يشتت" المدير الفنى ويخلق المشاكل.

وتابع أيوب: "أعتقد أن هذا الأمر سيكون مفيدا لنا فى الموسم المقبل، وسيُساعد الجهاز الفنى على التركيز بشكل أكبر مع المجموعة التى تشارك فى المران".

وقال أحمد أيوب، إن قرار اتحاد الكرة بوجود 4 لاعبين أجانب فى قائمة الفريق للمباريات، إيجابى للغاية رغم أنه جاء متأخرا بعض الشىء، موضحًا أنه من الطبيعى أن يتواجد لاعبو الفريق الأجانب فى قائمة المباريات، فهؤلاء اللاعبون تعاقد معهم أى ناد بأموال كثيرة فكيف نستبعد واحد منهم".

وأكمل: "إتاحة الفرصة للأربعة لاعبين الأجانب بالتواجد فى القائمة مع مشاركة 3 فقط فى التشكيل الأساسى أمر طبيعى، وكان لابد من اتخاذه فى بداية الموسم".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الأهلى عن قرار الـ25 لاعبا: يقضى على «زحمة» المران و«تشتيت» المدرب والمشاكل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الأهلى عن قرار الـ25 لاعبا: يقضى على «زحمة» المران و«تشتيت» المدرب والمشاكل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار رياضة - تعرف على كواليس انتهاء أزمة فتح الله مع الزمالك
التالى أخبار الرياضة - إيهاب جلال يواصل مقاطعة المؤتمرات الصحفية بعد التعادل مع إنبى