اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - عزيز الشافعى: لاعبو الزمالك لا يتعاملون بروح المشجع

 

 

أخبار الرياضة - عزيز الشافعى: لاعبو الزمالك لا يتعاملون بروح المشجع
أخبار الرياضة - عزيز الشافعى: لاعبو الزمالك لا يتعاملون بروح المشجع

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - عزيز الشافعى: لاعبو الزمالك لا يتعاملون بروح المشجع
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 10:02 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال الفنان عزيز الشافعى، إن لاعبى الزمالك لا يشعرون بروح الجمهور، مشيرا إلى أن الجماهير لديها الانتماء والحب للقلعة البيضاء أكبر من اللاعبين.

وأضاف الفنان الزملكاوى فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الجماهير تعتبر الزمالك وطن وقصة عشق بالنسبة لها، وأتمنى أن يشعر اللاعبين بهذا الأمر"، وأضاف: "كنت استغرب جماهير الأهلى بسبب مطالبهم برحيل حسام البدرى، فى الدور الأول من الدورى رغم تصدره للمسابقة وفوزه بكل المباريات، وجماهير الزمالك على العكس تصبر كثيرا".

كما قال عزيز الشافعى، إن أزمة نادى الزمالك هو كثرة تغيير اللاعبين والمدربين فى السنوات الأخيرة، رغم التعاقد مع عدد مميز من اللاعبين أصحاب المهارات، مؤكدا أن الفريق الأبيض سيعود لسابق عهده إذا عادت الإدارة المنضبطة، وأن تعرف الإدارة أنها مسئولة عن الإداريات فقط وليس الفنيات.

وأضاف عزيز الشافعى أنه لابد وأن يكون هناك جهاز فنى محترم، ويحصل على صلاحياته كاملة لمدة 3 سنوات مع مجموعة مميزة من اللاعبين لإعادة أمجاد الزمالك مرة أخرى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - عزيز الشافعى: لاعبو الزمالك لا يتعاملون بروح المشجع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - عزيز الشافعى: لاعبو الزمالك لا يتعاملون بروح المشجع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق كورة مصرية - انفانتينو يؤكد على نزاهة اختيار مضيف مونديال 2026
التالى كورة مصرية - رياض محرز يواصل التمرد على ليستر سيتى