اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - شاهد.. نجم الأهلى "محمد فاروق" أمام نادى إسكو

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - شاهد.. نجم الأهلى "محمد فاروق" أمام نادى إسكو
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 10:02 صباحاً

اللوتس الاخبارية - ينشر "اليوم السابع" صورة تم تداولها عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لنجم الأهلى السابق محمد فاروق من أمام نادى إسكو فى انطلاقة مسيرته بمشوار كرة القدم .

ويظهر فاروق فى الصورة وهو يشير إلى اسم النادى الذى لعب له فى بدء مشواره بكرة القدم وهو فى عمر الخامس عشر قبل أن ينتقل إلى الأهلى مقابل 14 ألف جنيه .

محمد فاروق من مواليد 10 سبتمبر عام 1978 وهو من أبرز نجوم القلعة الحمراء فى أواخر التسعينيات وحتى بداية الألفينات وحصل مع الأهلى على عدد من الألقاب خلال مسيرته.

 


محمد فاروق

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - شاهد.. نجم الأهلى "محمد فاروق" أمام نادى إسكو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - شاهد.. نجم الأهلى "محمد فاروق" أمام نادى إسكو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار رياضة - أحمد أيوب: قائمة الـ25 أفضل لنا
التالى أخبار الرياضة - إيهاب جلال يواصل مقاطعة المؤتمرات الصحفية بعد التعادل مع إنبى