اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

رياضة - البرازيل تتجاوز عقبة المكسيك وتتأهل بجدارة لربع النهائي

 

 

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - البرازيل تتجاوز عقبة المكسيك وتتأهل بجدارة لربع النهائي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 08:38 مساءً

5d1bfaa58a.jpgاللوتس الاخبارية - قاد نيمار راقصي السامبا إلى تجاوز عقبة المكسيك والتأهل بجدارة إلى ربع نهائي مونديال روسيا. المنتخب البرازيلي فاز بهدفين دون رد ليلتحق بما تبقى من الفرق الكبيرة وليوجه إنذاراً إلى الجميع بأن عينه على السادسة.أفلت المنتخب البرازيلي من صدمات الكبار والمفاجآت غير السارة وتأهل عن جدارة إلى دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حالياً بروسيا بعدما تغلب على نظيره المكسيكي 2 / صفر الاثنين (الثاني من تموز/ يوليو 2018) على ملعب "كوسموس أرينا" بمدينة سامارا ضمن منافسات الدور الثاني (دور الستة عشر).

وحسم المنتخب البرازيلي، الأكثر تتويجاً في تاريخ كأس العالم برصيد خمسة ألقاب، المباراة وبطاقة التأهل لصالحه، بهدفين سجلهما نيمار وروبرتو فيرمينو في الدقيقتين 51 و88.

ولحق المنتخب البرازيلي بذلك بمنتخبات فرنسا وأوروغواي وروسيا وكرواتيا إلى دور الثمانية، بينما خرج منتخب المكسيك من الدور الثاني برفقة الأرجنتين والبرتغال وإسبانيا والدنمارك.

ويلتقي المنتخب البرازيلي في دور الثمانية يوم الجمعة المقبل، الفائز من مباراة دور الستة عشر المقررة في وقت لاحق اليوم بين منتخبي بلجيكا واليابان على ملعب "روستوف أرينا".

أ.ح/ ع.غ (د ب أ)
c4059d792b.jpg

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - البرازيل تتجاوز عقبة المكسيك وتتأهل بجدارة لربع النهائي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - البرازيل تتجاوز عقبة المكسيك وتتأهل بجدارة لربع النهائي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الرياضة - مارادونا: راموس يستحق إيقافًا لمدة عامين بسبب صلاح
التالى أخبار الرياضة - قوائم الأندية 25 لاعبا والدورى بنظام المجموعة الواحدة "تحديث"