اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

الدوري الانجليزي - جوارديولا: ربما الناس لن تصدقني، سنضم لاعبا واحدا أو لاعبين اثنين

 

 

الدوري الانجليزي - جوارديولا: ربما الناس لن تصدقني، سنضم لاعبا واحدا أو لاعبين اثنين
الدوري الانجليزي - جوارديولا: ربما الناس لن تصدقني، سنضم لاعبا واحدا أو لاعبين اثنين

أنت الان تشاهد خبر - الدوري الانجليزي - جوارديولا: ربما الناس لن تصدقني، سنضم لاعبا واحدا أو لاعبين اثنين
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 16 مايو 2018 06:22 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، إن فريقه يستهدف التعاقد مع لاعب واحد أو لاعبين اثنين فقط، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأنفق سيتي، المملوك للملياردير الإماراتي الشيخ منصور بن زايد، أكثر من 300 مليون جنيه إسترليني (405.42 مليون دولار) لضم لاعبين في الموسم المنصرم.

وأتى هذا الاستثمار الضخم بثماره، وتُوج سيتي بلقبي الدوري الممتاز وكأس رابطة الأندية، لكن جوارديولا قال إنه يجب على الجماهير ألا تتوقع تكرار هذا الإنفاق.

وأبلغ جوارديولا شبكة سكاي سبورتس: ”سنضم لاعبا واحدا أو لاعبين اثنين.. ربما الناس لن تصدقني، لكننا لا نملك المال لاستثمار 300 مليون جنيه إسترليني كل موسم“.

وأضاف: ”لقد استثمرنا الكثير من المال وسنستثمر بشكل أقل في المستقبل، لأنه بدلا من القيام بذلك في فترتين أو ثلاث فترات، فعلناها في فترة واحدة“.

وتابع: ”النجاح الأساسي لهذا الموسم، هو نوعية اللاعبين المتاحين لدينا. يقول الناس إننا فزنا لأننا استثمرنا كثيرا وهذا صحيح“.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع الدوري الانجليزي - جوارديولا: ربما الناس لن تصدقني، سنضم لاعبا واحدا أو لاعبين اثنين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "الدوري الانجليزي - جوارديولا: ربما الناس لن تصدقني، سنضم لاعبا واحدا أو لاعبين اثنين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع البطولة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الرياضة - صور.. مرتضى منصور وفرج عامر بالأحضان قبل مواجهة نهائى الكأس
التالى أخبار الرياضة - مروان الشوربجى ومحمد أبو الغار فى دور الـ16 لبطولة علام البريطانية للأسكواش