اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

رياضة مصرية - حسام غالى منسقاً لقطاع كرة القدم بالأهلى مع المدرب الاجنبى الجديد

 

 

رياضة مصرية - حسام غالى منسقاً لقطاع كرة القدم بالأهلى مع المدرب الاجنبى الجديد
رياضة مصرية - حسام غالى منسقاً لقطاع كرة القدم بالأهلى مع المدرب الاجنبى الجديد

أنت الان تشاهد خبر - رياضة مصرية - حسام غالى منسقاً لقطاع كرة القدم بالأهلى مع المدرب الاجنبى الجديد
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 16 مايو 2018 06:26 مساءً

اللوتس الاخبارية - أستقرت لجنة الكرة بالأهلى على تعيين حسام غالى منسقاً لقطاع كرة القدم فى جهاز المدرب الأجنبي فى الموسم المقبل ،وذلك عقب اعتزاله كرة القدم بشكل رسمى .

ويرغب مسئولو الأهلى فى إكساب حسام غالى مزيد من الخبرات فى العمل الإدارى على أن يتولّى فى المستقبل منصب مدير الكرة فى الفريق الأحمر.

وكانت لجنة الكرة بالأهلى قد أعلنت أن الجهاز الفنى الجديد اجنبياً ،بعد تقدم حسام البدرى باستقالته عن تدريب الفريق على خلفية تراجع النتائج فى الفترة الأخيرة والخسارة أمس أمام كمبالا سيتى فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا بثنائية نظيفة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة مصرية - حسام غالى منسقاً لقطاع كرة القدم بالأهلى مع المدرب الاجنبى الجديد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة مصرية - حسام غالى منسقاً لقطاع كرة القدم بالأهلى مع المدرب الاجنبى الجديد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق كورة - بعد التأهل لدوري أبطال أوروبا.. إيكاردي: رغبتي البقاء في إنتر
التالى أخبار الكورة - أفضل 30.. (5).. محمد صادق ابن القناة الذي أصبح جوكر الإسماعيلي في موسم كتب: مصطفى الجريتلي وعبد الرحمن طارق