اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

رياضة - فيرمينيو: سعيد بتسجيل أول أهدافي في كأس العالم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - فيرمينيو: سعيد بتسجيل أول أهدافي في كأس العالم
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 09:08 مساءً

اللوتس الاخبارية - أ ش أ

أعرب روبرتو فيرمينيو لاعب المنتخب البرازيلي لكرة القدم عن سعادته بفوز منتخب بلاده على المكسيك بهدفين نظيفين اليوم في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2018 وتأهله إلى الدور ربع النهائي من مونديال روسيا.

وقال فيرمينيو – في تصريحات عقب اللقاء – “سعيد للغاية بتسجيل أول أهدافي في كأس العالم مع منتخب البرازيل ومساعدة الفريق على تحقيق فوز صعب على المكسيك”.

وأضاف نجم ليفربول الإنجليزي قائلا “مباراة تلو الأخرى يكتسب المنتخب البرازيلي الثقة اللازمة للمضي قدما في مشوارنا بالبطولة وعلينا الاستمرار في تقديم الأداء الجيد في المباريات القادمة”.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - فيرمينيو: سعيد بتسجيل أول أهدافي في كأس العالم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - فيرمينيو: سعيد بتسجيل أول أهدافي في كأس العالم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق رياضة - مدرب المكسيك يهاجم نيمار بعد الهزيمة أمام البرازيل
التالى أخبار الرياضة - فيديو.. مرتضى منصور: 28 لاعب بالقوائم و5 لاعبين بقائمة الانتظار "تحديث"