اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - أحمد الشناوى يسبق الزمالك إلى ألمانيا .. اعرف السبب

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - أحمد الشناوى يسبق الزمالك إلى ألمانيا .. اعرف السبب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:57 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أعلن أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك أنه فى طريقه إلى ألمانيا بالوقت الحالى للاطمئنان على الإصابة وبداية برنامجه التأهيلى خلال الفترة المقبلة .

وأجرى أحمد الشناوى عملية جراحية خلال الفترة الماضية بعد إصابته بقطع فى الرباط الداخلي للركبة، خلال مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى بالدورى المصرى الممتاز.

وكتب أحمد الشناوى عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" : "فى طريقى إلى ألمانيا للاطمئنان على الإصابة وبداية التأهيل يارب خير إن شاء الله دعواتكم" .

 


الشناوى عبر تويتر

 

ويلحق فريق الزمالك بأحمد الشناوى فى ألمانيا يوم الأحد المقبل حيث سيدخل الأبيض معسكر مغلق هناك استعدادا لانطلاق الموسم الكروى الجديد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - أحمد الشناوى يسبق الزمالك إلى ألمانيا .. اعرف السبب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - أحمد الشناوى يسبق الزمالك إلى ألمانيا .. اعرف السبب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى