اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - تقرير .. هل يلجأ مدافع الأهلي "الزجاجي" إلى "حقنة مولر" للتخلص من لعنة الإصابة؟

 

 

أخبار الرياضة - تقرير .. هل يلجأ مدافع الأهلي "الزجاجي" إلى "حقنة مولر" للتخلص من لعنة الإصابة؟
أخبار الرياضة - تقرير .. هل يلجأ مدافع الأهلي "الزجاجي" إلى "حقنة مولر" للتخلص من لعنة الإصابة؟

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - تقرير .. هل يلجأ مدافع الأهلي "الزجاجي" إلى "حقنة مولر" للتخلص من لعنة الإصابة؟
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 10 أغسطس 2018 03:48 مساءً

اللوتس الاخبارية - تقرير .. هل يلجأ مدافع الأهلي "الزجاجي" إلى "حقنة مولر" للتخلص من لعنة الإصابة؟

03:07 م الجمعة 10 أغسطس 2018

كتب - أيمن محمد:

إصابة جديدة ضربت باسم علي الظهير الأيمن للأهلي بعد محاولته للعودة من الإصابة أعادت اللاعب إلى المربع صفر وأثارت حالة من الجدل هو معاناة اللاعب من إصابة مزمنة.

باسم علي الذى يبتعد شهراً واحداً عن عامه الـ 30 انتقل للأهلي موسم 2014-2015 من نادي المقاولون، لعب فى أخر موسمين مع الأهلي وتحديداً من السابع من مارس 2016 حتى العاشر من أغسطس الحالي 6 مباريات و75 دقيقة فى عامين ونصف ليعيد صورة "الرجل الزجاجي" .

الجناح الهولندي أرين روبين لاعب بايرن ميونيخ هو أشهر من حمل لقب "الرجل الزجاجي" ، أما عن سبب تسميته بالرجل الزجاجي فذلك يرجع لعدة سنوات بعد إنضمامه من جرونيجين الهولندي إلي صفوف تشيلسي إبان تولي جوزيه مورينيو تدريب البلوز.

رحل روبن عن تشيلسي بسبب كثرة إصابته إلي صفوف ريال مدريد في موسم 2007/2008 ولكن الإصابات أيضا كانت سببا في رحيله مع طلب لويس فان خال المدير الفني للبايرن في إستقطابه لصفوف الفريق.

عندما تكررت إصابة الرجل الزجاجي ( كما يطلق علي روبن ) وجد الحل عند عبقري الطب الألماني هانز مولر فولهارت ..هل تعرف كيف كان يعالج مولر المصابين ؟

بحسب صحيفة بيلد الألمانية فأن مولر يستخدم مادة تستخرج من الديوك وبعض أنواع العسل تضخ في الأوتار والأنسجة وهذه المواد من شأنها أن تجعل المفاصل والعضلات أكثر ليونة وتزيل الآلام في أسرع وقت.

بعض الأحماض الأمينية تستخلص من دم العجول يتم حقنها في الأنسجة التالفة جنبا إلي جنب مع بعض المواد الطبيعية والنباتية ..حقنة سحرية يدعيها مولر بال ACTOVEGIN.

وبعد صراع مع وكالة المنشطات والتي حاولت أن تثبت أن تلك المواد هي مواد منشطة ويجب حظرها إنتصر مولر في ثورته العلاجية.

مولر لم يكتف بعلاج الألمان فقط ولكنه عالج رونالدو البرازيلي وزيدان وكريستيانو رونالدو وكيلليني وجيرارد وأوين وغيرهم إضافة للرجل الزجاجي (روبن)

الأهم من كل اللاعبين كان علاجه للأسطورة يوسين بولت البطل الأوليمبي والعالمي قبيل أولمبياد لندن بشهر ونصف.

يذكر أن فولفهارت قد غادر مقاعد الجهاز الطبي لبايرن ميوينخ بعد فترة كادت تقارب الأربعين عاما لخلاف مع الأسباني جوسيب جوارديولا مدرب الفريق الأسبق في تجهيز بعض اللاعبين.

الأن مع تكرر إصابات باسم علي بصورة مبالغ فيها وخاصة فى العضلات هل يمكن أن يتم الإستفادة بخبرات الخبير هانز مولر فولفهارت في علاجه؟

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - تقرير .. هل يلجأ مدافع الأهلي "الزجاجي" إلى "حقنة مولر" للتخلص من لعنة الإصابة؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - تقرير .. هل يلجأ مدافع الأهلي "الزجاجي" إلى "حقنة مولر" للتخلص من لعنة الإصابة؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار رياضة - 500 مشجع للقادسية في مباراته أمام الزمالك
التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى