اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - باسم علي يشارك في مران الأهلي

 

 

أخبار رياضة - باسم علي يشارك في مران الأهلي
أخبار رياضة - باسم علي يشارك في مران الأهلي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - باسم علي يشارك في مران الأهلي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:45 مساءً

اللوتس الاخبارية - شارك باسم علي؛ الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم في العاشرة صباح اليوم الثلاثاء على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة في كرواتيا.

وكان باسم قد تخلف عن المشاركة في التدريبات خلال الأيام التي سبقت سفر الفريق؛ بسبب الإصابة قبل أن يتعافى ويشارك في المران الأول للأهلي في معسكره الأوروبي بكرواتيا.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي كرواتيا أمس، الاثنين؛ للدخول في معسكر مغلق هناك حتى يوم 10 يوليو، يخوض خلاله الفريق مباراتيْن وديتيْن؛ استعدادًا لمواجهة «تاونشيب» البتسواني، يوم 17 يوليو الجاري، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - باسم علي يشارك في مران الأهلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - باسم علي يشارك في مران الأهلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى