اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - السويد تُقصي سويسرا بصعوبة وتتأهل لربع نهائي كأس العالم

 

 

أخبار الرياضة - السويد تُقصي سويسرا بصعوبة وتتأهل لربع نهائي كأس العالم
أخبار الرياضة - السويد تُقصي سويسرا بصعوبة وتتأهل لربع نهائي كأس العالم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - السويد تُقصي سويسرا بصعوبة وتتأهل لربع نهائي كأس العالم
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 06:07 مساءً

اللوتس الاخبارية - السويد تُقصي سويسرا بصعوبة وتتأهل لربع نهائي كأس العالم

03:49 م الثلاثاء 03 يوليو 2018

كتب- علي البهجي:

حقق المنتخب السويدي، مساء اليوم الثلاثاء، فوزا صعبا على نظيره السويسري بهدف دون رد، في لقاء ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس العالم بروسيا.

وسجل فورسبيرج هدف المباراة الوحيد لمنتخب السويد في الدقيقة 76، بعد تصويبة من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بلاعب سويسرا وسكنت الشباك.

وبتلك النيتجة يتأهل المنتخب السويدي لدور الـ 8 بكأس العالم، وفي انتظار الفائز من مواجهة كولومبيا وإنجلترا، لمواجهته في الدور ربع النهائي في المونديال.

وجاء تشكيل منتخب السويد كالتالي: أولسين - لوستيج - ليندلوف - جرانكفيست - أوجوستينسون - كلايسون - سفينسون - إيكدال - فورسبرج - بيرج - تويفونين.

بينما جاء تشكيل منتخب سويسرا كالتالي: سومر - أكانجي - لانج - شاكا - بيهرامي - رودريجيز - زوبير - دزيمايلي - درميتش - دجورو - شاكيري.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من هذه المباراة، الفائز من مباراة إنجلترا وكولومبيا، في السابع من الشهر الجاري في دور ربع النهائي من مونديال روسيا.

بعد 5 دقائق من اللعب التعاوني بين الفريقين، بدأ المنتخب السويدي ضغطة بشكل واضح، ليضيف ماركوس بيرج فرصة لتسجيل الهدف الأول.

ومع حلول الدقيقة 15، انخفظ الأداء مجددا بين الفريقين، دون وجود خطورة واضحة على المرمين، في ظل خوف كل منتخب من الاندفاع الهجومي.

وهدد اللاعب زوبير مرمي فريق السويد في الدقيقة 24 وكاد يسجل التقدم لسويسرا، بعد عرضية من شاكيرا، لكتها لم تستقر في الشباك.

وفي الدقيقة 29 تعملف الحارس السويسري وحرم السويد من التقدم، بعد توصية ماركوس بيرج التي تصدى لها سومر ببراعة.

وحاول اللاعب شاكا استخدام اسلاح التصويب عن بعد، فمع حلول الدقيقة 34 سدد كرة على مرمى السويد، لكنها خرجت أعلى العارضة.

واقترب المنتخب السويري من التسجيل، فقرردزيمايلي الدخول لمنطقة الجزاء في الدقيقة39 وسدد تصويبة صاروخية لكنها خرجت بعديه عن مرمى حارس السويد.

وردا على هجمات سويسرا، أهدرإيكدال فرصة محققة لمنتخب السويد، بعد عرضية من الجانب الأيمن حولها اللاعب بشكل غريب خارج المرمى.

الشوط الثاني

مرت 10دقائق على بداية الشوط الثاني، دون حدوث أي جديد، رغم المحاولات على المرمين التي دائما ما تنتهي لخارج المرمى.

وتمكن فورسبيرج من تسجل الهدف الأول لمنتخب السويد مع حلول الدقيقة67، بعد تصويبة من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بلاعب سويسرا وسكنت الشباك.

وبعد هدف فورسبيرج ، زاد ضغط لاعب منتخي السويد، في محاولة لإضافة الهدف الثاني لتأمين النتيجة، تحسبا من إدراك سويسرا التعادل في أي وقت.

وحرم فورسبيرج منتخب سويسرا من تسجيل هدف التعادل، بعد رأسية من لاعب سويسرا منعها لاعب السويد فورسبيرج من العبور للشباك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - السويد تُقصي سويسرا بصعوبة وتتأهل لربع نهائي كأس العالم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - السويد تُقصي سويسرا بصعوبة وتتأهل لربع نهائي كأس العالم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار رياضة - السويد تتأهل لربع نهائي المونديال على حساب سويسرا بهدف (فيديو)
التالى رياضة - مصدر مقرب من أزارو لـ في الجول: فورتشن الصيني يهدد بإلغاء الصفقة لتأخر الأهلي في الرد