اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - اتحاد الكرة يكشف حقيقة ترشيح حسام البدري للمنتخب الوطني

 

 

أخبار رياضة - اتحاد الكرة يكشف حقيقة ترشيح حسام البدري للمنتخب الوطني
أخبار رياضة - اتحاد الكرة يكشف حقيقة ترشيح حسام البدري للمنتخب الوطني

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - اتحاد الكرة يكشف حقيقة ترشيح حسام البدري للمنتخب الوطني
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 05:20 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، حقق نتائج غير مسبوقة في تاريخ القلعة الحمراء، إلا أنه نفى ما تردد حول ترشيحه لقيادة المنتخب الوطني.

وأضاف في تصريحات إذاعية قائلا: "البدري توج بالدوري قبل نهايته بـ6 جولات وحقق العديد من الأرقام القياسية، وهو ما أمر لم يسبق له أي مدرب في تاريخ القلعة الحمراء"، مؤكدا أن إعارات يناير والإصابات بكل تأكيد أثرت على مسيرة البدري مع الأهلي.

وعن توليه تدريب منتخب مصر، قال: "قدرات البدري تسمح له قيادة المنتخب الوطني، ولكن ليس هناك أي ترشيحات في الوقت الحالي، خصوصا وأن المنتخب مقبل على كأس العالم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر".

وأشار إلى أن المدرب الأجنبي هو الأنسب للأهلي في الفترة الحالية، خصوصا وأن الجماهير لن تثور عليه حال تدهور النتائج كما يحدث مع المدرب المصري، لافتا إلى أنه لا بد وأن يكون المدير الفني الأجنبي على مستوى عال.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - اتحاد الكرة يكشف حقيقة ترشيح حسام البدري للمنتخب الوطني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - اتحاد الكرة يكشف حقيقة ترشيح حسام البدري للمنتخب الوطني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الرياضة - صور وفيديو.. جماهير الزمالك تحتفل بكأس مصر فى القلعة البيضاء
التالى أخبار الرياضة - مقلد: الفوز بكأس مصر يساوي ثلاث بطولات