اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - النصر يخوض 5 مباريات ودية استعدادا لمظاليم القاهرة

 

 

أخبار الرياضة - النصر يخوض 5 مباريات ودية استعدادا لمظاليم القاهرة
أخبار الرياضة - النصر يخوض 5 مباريات ودية استعدادا لمظاليم القاهرة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - النصر يخوض 5 مباريات ودية استعدادا لمظاليم القاهرة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:13 مساءً

اللوتس الاخبارية - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر سلسلة من المباريات الودية خلال الفترة المقبل فى إطار الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد  للقسم الثانى  بمجموعة القاهرة.

واستقر سيد عيد المدير الفنى للنصر على مواجهة فريق جينيس غدا الأربعاء فى أولى المواجهات الودية للفريق ثم مواجهة بتروجت يوم الاثنين على ملعب النادى بمصر الجديدة فيما يخرج النصر لمواجهة إنبى على ملعبه يوم  الأربعاء 11 يوليو ومواجهة المنيا فى ملعب النصر يوم الاثنين 16 يوليو ثم مواجهة بور فؤاد يوم 28 يوليو.

ويسعي سيد عيد خلال هذه المباريات الوقوف على مستوى لاعبى الفريق وتوفير الاحتكاك القوى من الدخول فى أجواء المباريات القوية حيث المنافسة الشرسة المتوقع أن يشهدها الموسم المقبل بمجموعة القاهرة.

وكان الجهاز الفنى قد ركز الفترة الماضية خلال فترة الإعداد على النواحى البدنية وتدريبات المرونة والرشاقة بالإضافة لبرنامج تدريبى على النواحى الفنية والتكتيكية إذ طريقة اللعب والتحركات داخل المستطيل الأخضر ورفع درجة التجانس والانسجام بين اللاعبين من خلال تلقينهم بعض الجمل التكتيكية.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - النصر يخوض 5 مباريات ودية استعدادا لمظاليم القاهرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - النصر يخوض 5 مباريات ودية استعدادا لمظاليم القاهرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى