اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - اتحاد الكرة يستشهد بواقعة "الشراب" لتبرأة المنتخب من تهمة الانفلات بروسيا

 

 

أخبار الرياضة - اتحاد الكرة يستشهد بواقعة "الشراب" لتبرأة المنتخب من تهمة الانفلات بروسيا
أخبار الرياضة - اتحاد الكرة يستشهد بواقعة "الشراب" لتبرأة المنتخب من تهمة الانفلات بروسيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - اتحاد الكرة يستشهد بواقعة "الشراب" لتبرأة المنتخب من تهمة الانفلات بروسيا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:51 مساءً

اللوتس الاخبارية - كشف هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ، أن ما يتردد حول وجود تسيب داخل معسكر المنتخب فى روسيا أثناء مشاركة الفراعنة فى كأس العالم المقامة حاليا ، أمر عار تماما من الصحة.

وقال أبوريدة فى لقائه مع الصحفيين، اليوم الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة إن معسكر المنتخب كان منتظما ومثاليا ولم يشهد أى حالة من حالات التسيب أو الاستهتار من اللاعبين أو المسئولين مثلما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى أثناء مشاركة المنتخب في البطولة.

وأضاف أبو ريدة، إن تعليمات المعسكر كانت واضحة لجميع اللاعبين ولم يصدر من أحد تجاوزًا، واستشهد رئيس الاتحاد بواقعة قيام أحد اللاعبين بارتداء "شراب" مختلف عن زملائه وعن تعليمات اللبس فى المعسكر، فتم توقيع غرامة مالية عليه فور اكتشاف الواقعة، وتساءل رئيس الاتحاد: كيف يتم عقاب لاعب على واقعة "شراب" فى معسكر لا يسير بانتظام وتعليمات واضحة وحازمة.

كان المنتخب الوطني قد ودع كأس العالم بعد خسارته فى 3 مباريات أمام أوروجواى وروسيا والسعودية على الترتيب، وسط أنباء عن وجود حالات تسيب واستهتار من اللاعبين أثناء فترة تواجد المنتخب فى روسيا.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - اتحاد الكرة يستشهد بواقعة "الشراب" لتبرأة المنتخب من تهمة الانفلات بروسيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - اتحاد الكرة يستشهد بواقعة "الشراب" لتبرأة المنتخب من تهمة الانفلات بروسيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى