اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - رسميا.. ويست بروميتش يطلب ضم على جبر نهائيا مقابل مليون و750 ألف يورو

 

 

أخبار رياضة - رسميا.. ويست بروميتش يطلب ضم على جبر نهائيا مقابل مليون و750 ألف يورو
أخبار رياضة - رسميا.. ويست بروميتش يطلب ضم على جبر نهائيا مقابل مليون و750 ألف يورو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - رسميا.. ويست بروميتش يطلب ضم على جبر نهائيا مقابل مليون و750 ألف يورو
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 20 يناير 2018 01:13 مساءً

اللوتس الاخبارية - تسلم نادي الزمالك العرض الرسمي الجديد من نادي وست بروميتش الإنجليزي للتعاقد مع علي جبر، مدافع الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعرض النادي الإنجليزي مبلغ 400 ألف يورو لاستعارة اللاعب حتى نهاية الموسم، في حين عرض مبلغ مليون و750 ألف يورو لضم المدافع بصورة نهائية.

وطالب مسئولي القلعة البيضاء رفع عرض إعارة اللاعب إلى 500 ألف يورو، وأن يكون ضمه بصورة نهائية مقابل مليوني يورو، وفقا لتأكيده تامر النحاس، وكيل أعمال اللاعب.

وتشهد الفترة الحالية مفاوضات بين الناديين من أجل حسم الصفقة خلال 24 ساعة، لرغبة النادي الإنجليزي في ضم اللاعب في أقرب وقت ممكن، خاصة أن علي جبر طالب إدارة الزمالك بالموافقة على رحيله، وعرض التنازل عن مستحقاته ورحب بتجديد عقده.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - رسميا.. ويست بروميتش يطلب ضم على جبر نهائيا مقابل مليون و750 ألف يورو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - رسميا.. ويست بروميتش يطلب ضم على جبر نهائيا مقابل مليون و750 ألف يورو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الرياضة - دورتموند ينجو من فخ إيطالي بالدوري الأوروبي
التالى أخبار الرياضة - إيهاب جلال يواصل مقاطعة المؤتمرات الصحفية بعد التعادل مع إنبى