اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - مياتوفيتش: لن أكون مجنونا بصلاح إذا جاء لريال مدريد

 

 

أخبار رياضة - مياتوفيتش: لن أكون مجنونا بصلاح إذا جاء لريال مدريد
أخبار رياضة - مياتوفيتش: لن أكون مجنونا بصلاح إذا جاء لريال مدريد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - مياتوفيتش: لن أكون مجنونا بصلاح إذا جاء لريال مدريد
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 19 مايو 2018 12:45 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال بريدراج مياتوفيتش، لاعب ريال مدريد السابق، إنه لن يصل إلى مرحلة الجنون من أجل المطالبة بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.

وأجرى مياتوفيتش حوارًا مع صحيفة "ا س" الإسبانية، وعندما تم سؤاله عن صلاح قال: "أولًا وقبل كل شيء علينا أن نقول إنه يقوم بموسم جيد، لديه كل الصفات التي تتطلبها كرة القدم اليوم".

وأضاف: "ولكن يجب أن نقول إنه لاعب لديه مسار غريب جدًا في مسيرته، لقد لعب بشكل جيد في بازل، وقام تشيلسي بشرائه بعد ذلك ولم ينجح، وفي روما لعب بشكل جيد ولكن ليس بنفس المستوى الذي يظهر به خلال هذا الموسم مع ليفربول".

وعن ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد قال: "أنا لا أعرف ما إذا كان مدريد يجب أن يكون مجنونًا من أجل التعاقد معه أم لا في هذه اللحظة".

وأكمل صاحب الهدف الشهير في مرمى يوفنتوس الإيطالي في نهائي الأبطال 98: "ريال مدريد لديه لاعبون شباب مهمين مثل أسينسيو وإيسكو، ولا نعرف ماذا سيحدث مع جاريث بيل بعد نهاية الموسم".

وأتم مياتوفيتش حديثه: "لا أعرف كيف هو وضع صلاح، ولكن يجب أن أقول إنه الآن ليس اللاعب الذي سأكون مجنونًا به إذا جاء للبرنابيو، أنت لا تعرف كيف سيتكيف مع الفريق".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - مياتوفيتش: لن أكون مجنونا بصلاح إذا جاء لريال مدريد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - مياتوفيتش: لن أكون مجنونا بصلاح إذا جاء لريال مدريد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الرياضة - اتحاد الكرة يحفز منتخب الشباب بمكافآت فورية لتخطى السنغال
التالى أخبار رياضة - مكافأة إجادة للاعبي الاتحاد بعد التعادل مع الفتح في البطولة العربية