الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الكورة - اتحاد كمال الأجسام يجهز احتفالية كبرى لتكريم رامي السبيعي

 

 

أخبار الكورة - اتحاد كمال الأجسام يجهز احتفالية كبرى لتكريم رامي السبيعي
أخبار الكورة - اتحاد كمال الأجسام يجهز احتفالية كبرى لتكريم رامي السبيعي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الكورة - اتحاد كمال الأجسام يجهز احتفالية كبرى لتكريم رامي السبيعي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:00 صباحاً

دوت مصر اللوتس الاخبارية - رئيس التحرير التنفيذي: هاني رفعت مدير التحرير: محمد الدمرداش 10 Sites

أكد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ونائب رئيس الاتحاد الدولي أنه سيتم تنظيم احتفالية كبري لتكريم البطل العالمي المصري رامي السبيعي والملقب بـ "ببيج رامي" بعد إنجازه الكبير في بطولة "مستر أولمبيا" والتي تعتبر البطولة الأكبر والأشهر في لعبة كمال الأجسام مع عمالقة اللعبة حول العالم ويتابعها الملايين.

وأضاف فهيم، أن الاتحاد بدأ في الإعداد لتنظيم احتفالية كبري بالقاهرة للبطل المصري وتوجيه الدعوة لكبار الشخصيات المصرية والعالمية في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام لتكريم البطل العالمي المصري بيج رامي، بعد إنجاز الميدالية الفضية في بطولة مستر أولمبيا.

وأوضح نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام أن رامي السبيعي الملقب بـ "بيج رامي" مثل مصر في بطولة مستر أولمبيا وليس دولة الكويت كما تردد.

وتوج بطل كمال الأجسام المصري رامي السبيعي بالميدالية الفضية لبطولة "مستر أولمبيا" في الولايات المتحدة الأمريكية وهو أكبر انجاز مصري وعربي في التاريخ ، كما توج بيج رامي بالميدالية الذهبية لبطولة "أرنولد كلاسيك أوروبا" والتي أقيمت بأسبانيا مؤخرا.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى شركة دوت مصر ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الشركة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الكورة - اتحاد كمال الأجسام يجهز احتفالية كبرى لتكريم رامي السبيعي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الكورة - اتحاد كمال الأجسام يجهز احتفالية كبرى لتكريم رامي السبيعي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الكورة - ميلان يتطلع لاستعادة توازنه من خلال فترة أكثر صعوبة بالدوري الإيطالي هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو
التالى أخبار الرياضة - معسكر الفوج الأول لحكام النخبة ينطلق اليوم بمشروع الهدف