الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - شاهد.. مدرب إسنا: «كرة زيادة سبب مذبحة مباراة التعدين»

 

 

أخبار رياضة - شاهد.. مدرب إسنا: «كرة زيادة سبب مذبحة مباراة التعدين»
أخبار رياضة - شاهد.. مدرب إسنا: «كرة زيادة سبب مذبحة مباراة التعدين»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - شاهد.. مدرب إسنا: «كرة زيادة سبب مذبحة مباراة التعدين»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:10 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أكد حمادة الزامك، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إسنا، أن سبب الاشتباكات التي حدثت اليوم في مباراة أمام فريق طنطا كان سببها رمي الكرة زيادة في ملعب المباراة.

وقال حمادة الزامك، خلال مداخلته الهاتفية بقناة "DMC Sport": "كل ما قاله المدير الفني لفريق التعدين تصريحات لا أساس لها من الصحة، ولم يحدث كل هذه الاشتباكات التي تحدث عنها الجميع".

وتابع: "القصة من الأساس أنه خلال المباراة انفردنا بهجمة خطيرة على مرمى النصر للتعدين إلا أننا فوجئنا بأن أحد الأجهزة الفنية ألقى بالكرة داخل الملعب وعطل المباراة".

وأضاف: "لاعبو النصر للتعدين خرجوا من ملعب المباراة بدون أي إصابات ولم يعتد عليهم أحد، بل كان الاعتداء على أحد لاعبي فريق إسنا".

وكانت قد حدثت اشتباكات قوية بين الفريقين بالمباراة التي أقيمت اليوم السبت في إطار الجولة الثالثة من عمر منافسات دوري الدرجة الثانية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - شاهد.. مدرب إسنا: «كرة زيادة سبب مذبحة مباراة التعدين» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - شاهد.. مدرب إسنا: «كرة زيادة سبب مذبحة مباراة التعدين»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - سفير مصر بتونس: جماهير النجم أكثر حماسًا من الترجي.. وأتمنى التوفيق للأهلي
التالى أخبار الكورة - عمر الوحش يدرس الرحيل عن الإسماعيلي في يناير