الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - سفير مصر بتونس: النجم يرغب فى حسم التأهل في لقاء سوسة على حساب الأهلي

 

 

أخبار رياضة - سفير مصر بتونس: النجم يرغب فى حسم التأهل في لقاء سوسة على حساب الأهلي
أخبار رياضة - سفير مصر بتونس: النجم يرغب فى حسم التأهل في لقاء سوسة على حساب الأهلي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - سفير مصر بتونس: النجم يرغب فى حسم التأهل في لقاء سوسة على حساب الأهلي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:10 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أكد نبيل الحبشي سفير مصر بتونس أن هناك رغبة من الجماهير التونسية بحسم بطاقة التأهل للدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي من سوسة دون الانتظار الى موقعة برج العرب بالاسكندرية 21 أكتوبر المقبل.

وقال الحبشي فى مداخلة هاتفية عبر برنامج مع شوبير المذاع على فضائية صدى البلد: "جمهور النجم الساحلي أكثر حماسا من الترجي وسيكون دافعا قويا للاعبي النجم حلال لقائه أمام الأهلي غدا الأحد".

وأضاف سفير مصر بتونس : " أبواب الملعب الأولمبي بسوسة ستغلق قبل ساعة ونصف الساعة من انطلاق المباراة الهامة والمرتقبة وذلك لتأمين الجمهور المتواجد بشكل يليق بمباراة كبيرة بين الفريقين".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - سفير مصر بتونس: النجم يرغب فى حسم التأهل في لقاء سوسة على حساب الأهلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - سفير مصر بتونس: النجم يرغب فى حسم التأهل في لقاء سوسة على حساب الأهلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - لؤي دعبس: لن أترك حقي عند رئيس الزمالك
التالى أخبار رياضة - سان جيرمان يتسلح بـ«نيمار ومبابي» في لقاء أندرلخت بأبطال أوروبا