الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - شاهد.. آخر استعدادات الأهلى لمواجهة النجم الساحلى

 

 

أخبار الرياضة - شاهد.. آخر استعدادات الأهلى لمواجهة النجم الساحلى
أخبار الرياضة - شاهد.. آخر استعدادات الأهلى لمواجهة النجم الساحلى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - شاهد.. آخر استعدادات الأهلى لمواجهة النجم الساحلى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:31 صباحاً

اللوتس الاخبارية - خاض فريق الأهلى، تدريباته الجماعية، الأخيرة على الملعب الأوليمبى بسوسة، استعداداً لمواجهة النجم الساحلى فى ذهاب دور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

وسمح الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، بحضور جمهوره المتواجد فى تونس للمران الأخير، وأدى حسام عاشور، لاعب الأهلي، تدريبات علاجية حيث يعانى من إصابة فى الرباط الداخلى للركبة، منعته من المشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية.

 

 

وأعلن حسام البدرى، غياب أحمد الشيخ لاعب وسط الفريق عن مواجهة النجم الساحلى، لعدم تعافيه من آلام تقلصات عضلات الظهر، وتم خروجه من حسابات الجهاز الفنى. 

وشدد البدرى على أنه يملك البديل الجاهز لأحمد الشيخ فى مباراة النجم الساحلى، مشيرا إلى أن اللاعب خاض مباراة الذهاب أمام الترجى التونسى، بينما غاب عن لقاء العودة الذى فاز فيها الأهلى برادس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - شاهد.. آخر استعدادات الأهلى لمواجهة النجم الساحلى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - شاهد.. آخر استعدادات الأهلى لمواجهة النجم الساحلى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - مصرع قيادي حوثي وأحد مرافقيه في كمين نصبته مقاومة البيضاء
التالى أخبار الرياضة - بالصور.. ختام بطولة الصيد السنوية لـ"الكروكيه" بحضور وزير الرياضة