اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - أحمد فتحي يكشف عن رد فعله بعد هتاف الجماهير ضده

 

 

أخبار الرياضة - أحمد فتحي يكشف عن رد فعله بعد هتاف الجماهير ضده
أخبار الرياضة - أحمد فتحي يكشف عن رد فعله بعد هتاف الجماهير ضده

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - أحمد فتحي يكشف عن رد فعله بعد هتاف الجماهير ضده
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 19 مارس 2018 03:19 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أحمد فتحي يكشف عن رد فعله بعد هتاف الجماهير ضده

02:21 ص الإثنين 19 مارس 2018

كتب- علي البهجي:

قال أحمد فتحي لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إن فريقه يستعد جيدا لمواصلة مشواره ببطولة أفريقيا، مؤكدًا أن غالبية الفرق التي تأهل لدور المجموعات قوية.

وفاز الأهلي ذهابا وإيابا على مونانا الجابوني، بنتيجة 7-1 مجموع اللقائين، بأربعة أهداف دون رد ذهابًا، وثلاثة مقابل هدف إيابًا.

وأضاف فتحي في تصريحات تلفزيونية بفضائية الأهلي، أن اللعب في الأهلي صعب، ودائما ما يبحث عن الفوز بالبطولات ولا يوجد في حساباته الخسارة ، وحتى التعادل يعتبر جناية.

وانتقل فتحي للحديث عن أزمته الأخيرة، عقب هجوم بعض الجماهير عليه خلال مواجهة الذهاب أمام مونانا الجابوني، وذلك قبل ساعات من تجديد عقده مع النادي الأهلي.

وأوضح ، أن أي شخص يحمل داخله بعض من الحب لاحد لا يقال له هذا مثل هذا الهتاف، مؤكدا أنه يبذل طوال الوقت الجهد من أجل الفريق.

وأشار إلى أنه منذ انضمامه للأهلي لا يدخر جهدا في المران أو المباريات من أجل مصلحة الأهلي، مؤكدًا أنه شعر بالحزن بعض سماع هتاف بعض الجماهير ضده.

وتابع:"سأظل احبهم واعلم أنهم يحبوني، لكن لدي عتاب لهم، بالتأكيد حزنت من الهتافات، ليس من الطبيعي اذا كنت تحب شخص ان تهاجمه بتلك الطريقة".

وأكمل: "لن اكون منافقا، بالتأكيد شعرت بالحزن، لكن في النهاية الأمور ستسير دون مشاكل، واتمنى التتويج بالمزيد من البطولات مع الأهلي".

وعن منتخب مصر قال "التأهل لكأس العالم كان حلم الجميع، شعرت بأن الحلم يقترب بعد خسارتنا لأمم افريقيا، كنت اثق أن الله يكتب لنا الخير".

واختتم:"الجيل السابق كان قويا ويمتلك 3 أعمار، لم نكن نخشى أحدا، الجيل الحالي يمكن بعد سنتين أن يصبح أكثر قوة وخبرة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - أحمد فتحي يكشف عن رد فعله بعد هتاف الجماهير ضده ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - أحمد فتحي يكشف عن رد فعله بعد هتاف الجماهير ضده" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار رياضة - محمد صلاح يغادر ملعب أنفيلد بصحبة زوجته وابنته مكة (صور)
التالى أخبار الرياضة - عمرو أديب من استاد معركة ليفربول وروما: «جونين صلاح مزيكا» (فيديو)