الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - تعرف على هدية «الجبلاية» للاعبي ومدربي الدوري بمناسبة الوصول للمونديال

 

 

أخبار الرياضة - تعرف على هدية «الجبلاية» للاعبي ومدربي الدوري بمناسبة الوصول للمونديال
أخبار الرياضة - تعرف على هدية «الجبلاية» للاعبي ومدربي الدوري بمناسبة الوصول للمونديال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - تعرف على هدية «الجبلاية» للاعبي ومدربي الدوري بمناسبة الوصول للمونديال
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 06:31 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلن هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، رفع وتخفيف العقوبات عن أي مدرب أو لاعب بالمسابقات المحلية تم إيقافه لفترات طويلة احتفالاً بوصول المنتخب المصري لكأس العالم 2018 بروسيا بعد غياب دام لنحو 28 عاماً .

وتأهل منتخب مصر رسمياً لبطولة كأس العالم 2018 المقرر إقامتها في يونيو من العام المقبل، بعدما تصدر المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال برصيد 12 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب أوغندا قبل خوض الجولة الأخيرة للتصفيات القارية.

وأضاف أبوريدة، في تصريحاته للصحفيين اليوم، أنه أقر رسميا تخفيف العقوبات عن أي لاعب أو مدرب صدر قرار ضده بالإيقاف، مثلما يحدث في العفو الرئاسي من رئيس الجمهورية.

وأوضح رئيس الاتحاد المصري أن الهدف من هذا القرار إعادة الفرحة للجميع، وفتح صفحة جديدة مليئة بالإنجازات المحلية والعالمية.

وكان اتحاد الكرة قد قرر مؤخرا تخفيف عقوبة الإيقاف عن أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، من ستة لقاءات إلى أربعة، وهو ما جعله يقود الفريق خلال لقائه مع ضيفه النصر ببطولة الدوري المصري أمس الأربعاء.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - تعرف على هدية «الجبلاية» للاعبي ومدربي الدوري بمناسبة الوصول للمونديال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - تعرف على هدية «الجبلاية» للاعبي ومدربي الدوري بمناسبة الوصول للمونديال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق رياضة مصرية - نبيه: موعد مباراة غانا يحدد مستقبل وديات الفراعنة في نوفمبر
التالى أخبار الرياضة - أبوريدة يرشح محمد صلاح لجائزة الأفضل في أفريقيا