الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - بالصور.. الأمن يغير أقفال استاد غزل المحلة قبل مباراة الزمالك.. اعرف السبب

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - بالصور.. الأمن يغير أقفال استاد غزل المحلة قبل مباراة الزمالك.. اعرف السبب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 11:33 صباحاً

اللوتس الاخبارية - شهد استاد غزل المحلة، الذى سيستضيف مباراة طنطا والزمالك فى الخامسة والنصف عصر اليوم، تغيير أمن الغربية جميع الأقفال الخاصة ببوابات الاستاد الداخلية والخارجية، قبل ساعات من المباراة.


وجاء قرار أمن الغربية بتغيير أقفال بوابات استاد غزل المحلة خوفا من تجمع جماهير طنطا والزمالك فى محيط الاستاد أثناء أو قبل المباراة، ومحاولة اقتحامه.


كما تلقى نادى طنطا فاكسا رسميا من مديرية أمن الغربية يؤكد فيه الأمن على الالتزام بالأعداد المقررة من جانب اتحاد الكرة والمقدرة بخمسة وعشرين شخصا لكل نادٍ، للخروج بالمباراة بالشكل الذى يليق باسم ومكانة نادى طنطا.

 

 

الاقفال
الاقفال

 

تغيير الاقفال
تغيير الاقفال

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - بالصور.. الأمن يغير أقفال استاد غزل المحلة قبل مباراة الزمالك.. اعرف السبب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - بالصور.. الأمن يغير أقفال استاد غزل المحلة قبل مباراة الزمالك.. اعرف السبب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - محمد نافع يعد بنهضة فى نادى حدائق الأهرام وحل مشكلاته
التالى أخبار الكورة - عمر الوحش يدرس الرحيل عن الإسماعيلي في يناير