الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - مانشستر سيتى يتقدم بعرض لسانشيز قيمته 20 مليون أسترلينى

 

 

أخبار رياضة - مانشستر سيتى يتقدم بعرض لسانشيز قيمته 20 مليون أسترلينى
أخبار رياضة - مانشستر سيتى يتقدم بعرض لسانشيز قيمته 20 مليون أسترلينى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - مانشستر سيتى يتقدم بعرض لسانشيز قيمته 20 مليون أسترلينى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 11:41 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أكدت صحيفة ميرور البريطانية اليوم الجمعة أن نادى مانشستر سيتى سيتقدم بعرض قيمته 20 مليون جنيه أسترلينى للتشيلى اليكسيس سانشيز نجم نادى أرسنال.

وحاول الأسبانى بيب جوراديولا المدير الفنى للسيتيزنز مرارا ضم سانشيز خلال الانتقالات الصيفية ولكن أرسنال رفض كل العروض لبيع اللاعب .

ولكن مع انتهاء عقد سانشيز فى نهاية الموسم وعدم التوصل لاتفاق بين المدفعجية واللاعب لتجديد العقد يامل السيتى فى استغلال الموقع واقناع أرسنال ببيع اللاعب فى الانتقالات الشتوية للاستفادة من العائد المادى من بيعه بدلا من انتظار رحيله فى نهاية الموسم دون مقابل فى صفقة انتقال حر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - مانشستر سيتى يتقدم بعرض لسانشيز قيمته 20 مليون أسترلينى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - مانشستر سيتى يتقدم بعرض لسانشيز قيمته 20 مليون أسترلينى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - الأمريكية جنيفر برادي تتأهل لنصف نهائي بطولة هونج كونج المفتوحة للتنس
التالى أخبار رياضة - لاعب الوسط مرينو يرتبط بعقد دائم مع نيوكاسل