الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - صحيفة: ميسي يدرس بجدية عرض مانشستر سيتى

 

 

أخبار رياضة - صحيفة: ميسي يدرس بجدية عرض مانشستر سيتى
أخبار رياضة - صحيفة: ميسي يدرس بجدية عرض مانشستر سيتى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - صحيفة: ميسي يدرس بجدية عرض مانشستر سيتى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 11:41 صباحاً

اللوتس الاخبارية - ذكرت صحيفة "صن" البريطانية اليوم الجمعة أن الارجنتينى ليونيل ميسى يدرس بجدية الرحيل عن صفوف ناديه برشلونة والانتقال لنادى مانشستر سيتى الانجليزى فى العام القادم 2018.

وأشارت الصحيفة إلى ان عقد البرغوث ميسى مع البارسا ينتهى فى الصيف القادم ويبدو أن اللاعب البالغ من العمر 30 عاما يماطل فى التوقيع على عقد جديد لمدة خمس سنوات مع العملاق الكتالونى.
واوضحت أن ميسى يدرس بجدية عرضا من مانشستر سيتى يحصل بمقتضاه على راتب أسبوعى يزيد على نصف مليون جنيه أسترلينى بجانب الحصول على 40 مليون جنيه أسترلينى عند توقيع العقد.
يذكر أنه فى حالة عدم تجديد عقد ميسى قبل نهاية العام الحالى يكون من حقه التوقيع لأى ناد فى يناير القادم دون العودة لناديه ودون أن يستفيد برشلونة من عائد بيعه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - صحيفة: ميسي يدرس بجدية عرض مانشستر سيتى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - صحيفة: ميسي يدرس بجدية عرض مانشستر سيتى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - بيريز يشيد بزيدان مع وصوله للمباراة المئة مع ريال مدريد
التالى أخبار الكورة - عمر الوحش يدرس الرحيل عن الإسماعيلي في يناير