الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - رونالدو يتمنى العودة للتسجيل خلال مباراة الريـال وخيتافي غدا

 

 

أخبار رياضة - رونالدو يتمنى العودة للتسجيل خلال مباراة الريـال وخيتافي غدا
أخبار رياضة - رونالدو يتمنى العودة للتسجيل خلال مباراة الريـال وخيتافي غدا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - رونالدو يتمنى العودة للتسجيل خلال مباراة الريـال وخيتافي غدا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 11:42 صباحاً

اللوتس الاخبارية - يأمل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريـال مدريد، كسر صيامه عن التهديف خلال الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يلتقي ناديه مع خيتافي، غدا السبت.

وفشل رونالدو للمرة الأولى في التسجيل أي هدف خلال الجولات السبع الأولى من الدوري الإسباني، بعدما تغيب عن أول 4 جولات بسبب الإيقاف.

وشارك رونالدو أمام كل من ريـال بيتيس وديبورتيفو ألافيس وإسبانيول، ولكنه لم يسجل أي هدف مع النادي الملكي بعد انتهاء فترة الإيقاف.

ويعد خيتافي إحدى ضحايا رونالدو المفضلة في الليجا، حيث سجل في شباك خيتافي 20 هدفًا في 12 مباراة بواقع 1.66 هدف في المباراة الواحدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - رونالدو يتمنى العودة للتسجيل خلال مباراة الريـال وخيتافي غدا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - رونالدو يتمنى العودة للتسجيل خلال مباراة الريـال وخيتافي غدا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - أمين صندوق الأهلى يعود اليوم من أمريكا لخوض المعترك الانتخابى
التالى أخبار رياضة - مكاسب وخسائر الأهلي بعد انتهاء الجولة الخامسة.. «تقرير»