الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - مكاسب وخسائر الأهلي بعد انتهاء الجولة الخامسة.. «تقرير»

 

 

أخبار رياضة - مكاسب وخسائر الأهلي بعد انتهاء الجولة الخامسة.. «تقرير»
أخبار رياضة - مكاسب وخسائر الأهلي بعد انتهاء الجولة الخامسة.. «تقرير»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - مكاسب وخسائر الأهلي بعد انتهاء الجولة الخامسة.. «تقرير»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 11:42 صباحاً

اللوتس الاخبارية - نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق العديد من المكاسب بعد الفوز على الاتحاد السكندرى أمس بثنائية نظيفة في الجولة الخامسة من منافسات الدوري العام.


أولى مكاسب الأهلي هى تحقيق أول فوز له في الدوري هذا الموسم بعد التعادل أمام طلائع الجيش في الجولة الأولى، علما أن الأهلي له 3 مواجهات مؤجلة أمام الإسماعيلي والمقاصة والرجاء.


الأهلي حقق مكاسب أخرى بعد الفوز على زعيم الثغر أمس تمثلت في عودة الثقة لحسين السيد بعد نجاحه في التسجيل أمس والظهور بشكل جيد ونفس الأمر لمحمد هاني الذي ظهر في الجبهة اليمنى، واطمأن الجهاز الفني على هذا المركز قبل مواجهة النجم الساحلي المرتقبة 22 أكتوبر الحالي في بطولة أفريقيا في ظل الغياب المنتظر لأحمد فتحي للإيقاف.


وعلى صعيد السلبيات خلفت موقعة الأهلي والاتحاد أمس استمرار أزمة العقم التهديفي للمغربي وليد ازارو الذي فشل في استغلال الفرص التي أتيحت له وواصل إهدار الأهداف بغرابة شديدة رغم الدعم الذي يحصل عليه بشكل مستمر من المدير الفني حسام البدري.

كما خلفت مواجهة الاتحاد أمس أزمة جديدة بين حسام البدري المدير الفني وعماد متعب مهاجم الفريق في مباراة الاتحاد أمس، التي شهدت تراجع المدير الفني عن الدفع باللاعب؛ بسبب اعتراضه على طريقة استقبال متعب لقرار الدفع به في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - مكاسب وخسائر الأهلي بعد انتهاء الجولة الخامسة.. «تقرير» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - مكاسب وخسائر الأهلي بعد انتهاء الجولة الخامسة.. «تقرير»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - رونالدو يتمنى العودة للتسجيل خلال مباراة الريـال وخيتافي غدا
التالى أخبار الكورة - عمر الوحش يدرس الرحيل عن الإسماعيلي في يناير