الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة - وزارة الصناعة تتعهد بدعم النادي وتعتبره الأم وتهنئه بالرخصة الآسيوية

 

 

رياضة - وزارة الصناعة تتعهد بدعم النادي وتعتبره الأم وتهنئه بالرخصة الآسيوية
رياضة - وزارة الصناعة تتعهد بدعم النادي وتعتبره الأم وتهنئه بالرخصة الآسيوية

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - وزارة الصناعة تتعهد بدعم النادي وتعتبره الأم وتهنئه بالرخصة الآسيوية
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 11:44 صباحاً

اللوتس الاخبارية - السومرية نيوز/ بغداد
أكد نادي الصناعة الرياضي، الجمعة، أن وفدا يمثل الهيئة الإدارية للنادي التقى وكيل وزير الصناعة لبحث شؤون النادي، مبينا أن اللقاء أسفر عن تعهد الوزارة بدعم النادي واعتباره النادي الأم للمؤسسة، فيما قدمت التهنئة بحصول النادي على الرخصة الآسيوية.

وقال أمين سر النادي فالح موسى في حديث لـ السومرية نيوز، إن "وفد من الهيئة الإدارية للنادي التقى وكيل وزير الصناعة مكي عجيب، لبحث شؤون النادي وما يتعلق بإقامة نشاطاته وفعاليته الرياضية".



وأضاف موسى أن "اللقاء أثمر عن تعهد وزير الصناعة بدعم النادي من أجل ديمومة عمله كواحد من الاندية التي يمتد تأريخها لسونات طوال"، مشيرا إلى أن "وكيل الوزير نقل تحيات وزير الصناعة وتعهده بدعم النادي".

وتابع موسى أن "وزير الصناعة قدم الهنئة للنادي بماسبة الحصول على الرخصة الآسيوية، فيما وجه النادي دعوة للوزير لحضور افتتاح القاعة الرياضية فضلا عن حضور المباراة النهائية لكأس وزارة الصناعة".


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - وزارة الصناعة تتعهد بدعم النادي وتعتبره الأم وتهنئه بالرخصة الآسيوية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - وزارة الصناعة تتعهد بدعم النادي وتعتبره الأم وتهنئه بالرخصة الآسيوية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - مران الأهلي.. متعب يحضر مران المستبعدين.. وآشعة لسليمان
التالى أخبار الكورة - عمر الوحش يدرس الرحيل عن الإسماعيلي في يناير