الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة - شارابوفا تسحق فوغل وتصعد إلى قبل نهائي «تيانغين» للتنس

 

 

رياضة - شارابوفا تسحق فوغل وتصعد إلى قبل نهائي «تيانغين» للتنس
رياضة - شارابوفا تسحق فوغل وتصعد إلى قبل نهائي «تيانغين» للتنس

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - شارابوفا تسحق فوغل وتصعد إلى قبل نهائي «تيانغين» للتنس
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 03:49 مساءً

اللوتس الاخبارية - بعد مباراة استمرت أكثر بقليل من ساعة واحدة، فازت الروسية ماريا شارابوفا على منافستها السويسرية الصاعدة من التصفيات شتيفاني فوغل (6-3) و(6-1) اليوم (الجمعة)، لتصعد إلى الدور قبل النهائي في بطولة «تيانغين» المفتوحة للتنس للسيدات في الصين.

وبهذا تتأهل شارابوفا إلى الدور قبل النهائي للمرة الثانية منذ عودتها إلى الملاعب بعد انتهاء إيقافها الذي استمر 15 شهراً بسبب مخالفة لوائح المنشطات.

وتسعى شارابوفا إلى الفوز بأول لقب منذ عودتها بعد الإيقاف في نيسان (أبريل) الماضي.

وكسرت فوغل إرسال شارابوفا في الشوط الأول، لكن اللاعبة الروسية ردت بقوة وكسرت إرسال منافستها السويسرية لتحسم المجموعة سريعاً.

وفي المجموعة الثانية، تقدمت المصنفة الأولى عالمياً سابقاً (4-صفر)، بينما ارتكبت فوغل الكثير من الأخطاء وتعثرت في ضربات الإرسال، لتحسم اللاعبة الروسية الفوز وتضمن الاستمرار في البطولة.

وستلتقي شارابوفا في الدور المقبل مع حاملة اللقب الصينية بينغ شواي غداً.

وصعدت بينغ إلى قبل النهائي بعد فوزها على الإسبانية سارة سوريبس تورمو (6-صفر) و(6-1).

وصعدت لاعبة بيلاروسيا أرينا سابالنكا إلى قبل النهائي بعد فوزها على الصينية تشو لين (6-3) و(6-4)، وستلتقي في الدور المقبل غداً مع الايطالية سارة إيراني أو مع الأميركية كريستينا مكهيل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - شارابوفا تسحق فوغل وتصعد إلى قبل نهائي «تيانغين» للتنس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - شارابوفا تسحق فوغل وتصعد إلى قبل نهائي «تيانغين» للتنس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - «الجوهرة» خارج التغطية
التالى اخبار الرياضة - رونالدو وميسي ونيمار .. صراع ثلاثي على الأفضل عالميًا