اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - شاهد.. خالد عبدالعزيز يكشف آخر تطورات أزمة الزمالك

 

 

أخبار رياضة - شاهد.. خالد عبدالعزيز يكشف آخر تطورات أزمة الزمالك
أخبار رياضة - شاهد.. خالد عبدالعزيز يكشف آخر تطورات أزمة الزمالك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - شاهد.. خالد عبدالعزيز يكشف آخر تطورات أزمة الزمالك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:18 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كشف المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضه عن آخر تطورات أزمه الزمالك وتعيين لجنة لإدارة الشؤون المالية للنادي الأبيض بقرار من نيابة الأموال العامة العليا.

وقال عبدالعزيز ، خلال لقائه مع الاعلامي إبراهيم فايق فى برنامج الحريف المذاع علي قناة دي إم سي ، أن لا توجد أزمة مع الزمالك لكن وصلنا خطاب من النيابة بتشكيل لجنة لإدارة الشؤون المالية لحين انتهاء التحقيقات، ولا يقدر أحد على عدم تنفيذ قرار النيابة.

وأضاف ، لو طالبتنا النيابة بالرحيل اليوم فنحن جاهزون للرحيل من الآن لو قالوا لنا مازالت التحقيقات تحتاج إلى شهر أو أسبوع فلابد أن ننفذ قرارات النيابة، ولا مزاح في ذلك.

وشدد عبدالعزيز، علي أن جاهزون لصرف أي مستحقات لكن لابد أن يأتي لنا مستند، لن نستطيع صرف أي شيء لأن اللجنة لا تعلم تكاليف أي معسكر مثلا أو كم يتقاضى الموظفون أو العاملون أو اللاعبون.

وأكمل ، أننا لم نطلب محاضر اجتماعات مجلس إدارة في مرتبات العاملين لأنها أمر شهري، لكن لابد أن ياتي لي كشف معتمد من المدير المالي، حينها سنقوم بالصرف فورا.

واختتم خالد عبدالعزيز ، تصريحاته ، أن قرارات مجلس الإدارة سنحتاجها فقط في الموضوعات الكبرى، جاهزون لأي شيء وأي قرار من النيابة، معلقا، " اذا قالوا لنا انتهت التحقيقات.. سنرحل".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - شاهد.. خالد عبدالعزيز يكشف آخر تطورات أزمة الزمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - شاهد.. خالد عبدالعزيز يكشف آخر تطورات أزمة الزمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار رياضة - محمد صلاح يتربع على عرش قائمة "الحذاء الذهبي".. و3 لاعبين يلاحقونه.. أرقام وصور
التالى رياضة - محمد إبراهيم وأوباما والنقاز خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلى