اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

كورة مصرية - باتشواى يقترب من الغياب عن مونديال روسيا

 

 

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - باتشواى يقترب من الغياب عن مونديال روسيا
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الاثنين 16 أبريل 2018 11:36 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أثبتت الفحوصات الطبية التى تعرض لها ميتشى باتشواى مهاجم بوروسيا دورتموند، عن إصابته بكسر قى كاحل القدم، وذلك بعد أن تعرض للإصابة فى مباراة فريقه أمس أمام شالكه فى الجولة الـ30 من البوندزليجا، والتى انتهت بخسارة دورتموند 2-0.

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن موسم باتشواى مع دورتموند الذى يلعب له معارا حتى نهاية الموسم قد انتهى، وسيعود إلى ناديه الأصلى تشيلسى الإنجليزى، للخضوع إلى البرنامج العلاجى.

وأشارت الصحيفة إلى أن مشاركة باتشواى مع منتخب بلاده بلجيكا فى نهائيات كأس العالم المقبلة فى روسيا أصبحت محل شك كبير بعد هذه الإصابة.


الكرة التى تعرض خلالها باتشواى للإصابة

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - باتشواى يقترب من الغياب عن مونديال روسيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - باتشواى يقترب من الغياب عن مونديال روسيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق رياضة الامارات - القرار يفتح الباب للمواهب ويؤكد ريادة دولة التسامح
التالى رياضة الامارات - صلاح يضع ليفربول على مشارف المباراة النهائية