اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - حسين الشحات عن استبعاده من قائمة المنتخب: ربنا يوفقهم

 

 

أخبار الرياضة - حسين الشحات عن استبعاده من قائمة المنتخب: ربنا يوفقهم
أخبار الرياضة - حسين الشحات عن استبعاده من قائمة المنتخب: ربنا يوفقهم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - حسين الشحات عن استبعاده من قائمة المنتخب: ربنا يوفقهم
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:51 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال حسين الشحات لاعب نادي العين الإماراتي، إنه كان يتمنى التواجد مع منتخب مصر في الفترة المقبلة، ولكنه حزين لاستبعاده من القائمة التي أعلنها هيكتور كوبر اليوم.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد: "لم يتحدث معي أي فرد من الجهاز الفني للمنتخب في الفترة الماضية، ولكن أتمنى لهم تقديم أداء ونتائج رائعة في الفترة المقبلة".

واستطرد: "اجتهدت كثيرًا في الفترة الماضية، وتعبت هذا الموسم، وكنت هدافًا للدوري المصري قبل الرحيل إلى العين الإماراتي، وفي الإمارات فزنا بالدوري والكأس، وحصلت على لقب أفضل لاعب".

وأردف: "لدى طموح للعب في أحد الدوريات الأوروبية الفترة المقبلة، ولكني ألعب في نادٍ كبير وهو نادي العين، والكل هنا يقدرني بشكل كبير".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - حسين الشحات عن استبعاده من قائمة المنتخب: ربنا يوفقهم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - حسين الشحات عن استبعاده من قائمة المنتخب: ربنا يوفقهم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الكورة - رسالة إيطاليا.. المنتخب يرفع معدلات اللياقة كتب: محمد الفرماوي
التالى أخبار رياضة - محمد صلاح: سأكون في روسيا.. حبكم ودعمكم سيمنحاني القوة