اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الكورة - مدرب توتنهام: كين محبط من رد فعل محمد صلاح كتب: منة عمر

 

 

أخبار الكورة - مدرب توتنهام: كين محبط من رد فعل محمد صلاح كتب: منة عمر
أخبار الكورة - مدرب توتنهام: كين محبط من رد فعل محمد صلاح
كتب: منة عمر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الكورة - مدرب توتنهام: كين محبط من رد فعل محمد صلاح كتب: منة عمر
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الاثنين 16 أبريل 2018 09:25 مساءً

اللوتس الاخبارية - كتب: منة عمر

أكد ماوريسيو بوكوتينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، أن هاري كين لاعب السبيرز شعر بالإحباط، بعد ردة فعل الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بشأن قرار الاتحاد الإنجليزي، باحتساب هدف السبيرز الثاني في مرمى ستوك سيتي لصالح كين.

كانت مباراة توتنهام أمام ستوك سيتي، التي أقيمت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، انتهت لصالح الأول بهدفين مقابل هدف، سجلهما اللاعب كريستيان ايركسن، إلا أن هاري كين، أكد في أكثر من مناسبة أنه لمس الكرة، لتقرر إدارة السبيرز تقديم تظلم للاتحاد الإنجليزي، الذي أصدر قرارًا فيما بعد باحتساب الهدف لصالح كين.

كين وصلاح، يتنافسان على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يتصدر الأخير الجدول برصيد 30 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن لاعب السبيرز.

واستنكر صلاح، قرار الاتحاد الإنجليزي باحتساب هدف ستوك سيتي الثاني لصالح كين معلقًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا، "حقًا !".

ونقل موقع برمنجهام لايف، تصريحات لمدرب السبيرز، والتي أكد خلالها أن كين كان محبطًا بسب ردة فعل صلاح ولاعبي ليفربول تجاه قرار الاتحاد الإنجليزي.

وأوضح، بوكيتينو، أن كين لاعب صادق ولن يكذب، مضيفًا أحترم كثيرًا آراء لاعبي ليفربول، كما أحترم آراء كل من عارض القرار، كل شخص من حقه الاعتراض نجن في مجمتع يتمتع بحرية التعبير.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الكورة - مدرب توتنهام: كين محبط من رد فعل محمد صلاح
كتب: منة عمر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الكورة - مدرب توتنهام: كين محبط من رد فعل محمد صلاح
كتب: منة عمر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يالا كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الكورة - نيدفيد ليلا كورة: لم اتردد لحظة في التجديد للأهلي كتب: عبد الرحمن طارق وريهام حمدي
التالى أخبار الكورة - بعد تجديد عقده لمدة 5 مواسم.. ماذا قدم "نيدفيد" مع الأهلي؟ كتب: منة عمر