اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - عدلي القيعي يكشف حقيقة ضم وردة وابن شرقي.. وموقف مؤمن زكريا (فيديو)

 

 

أخبار الرياضة - عدلي القيعي يكشف حقيقة ضم وردة وابن شرقي.. وموقف مؤمن زكريا (فيديو)
أخبار الرياضة - عدلي القيعي يكشف حقيقة ضم وردة وابن شرقي.. وموقف مؤمن زكريا (فيديو)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - عدلي القيعي يكشف حقيقة ضم وردة وابن شرقي.. وموقف مؤمن زكريا (فيديو)
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 02:58 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كشف عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن تفكير ناديه في ضم لاعبه السابق عمرو وردة، المعار من باوك، إلى أتروميتوس اليوناني، أمر طبيعي، خاصة أنه يلعب في مركز صانع الألعاب الذي يحتاجه الفريق، ويظهر بشكل جيد مع المنتخب الوطني.

وأوضح القيعي، خلال لقائه أمس الاثنين، ببرنامج "ملك وكتابة" على قناة الأهلي، أن ما سيحدد ذلك هو رغبة وردة في العودة إلى مصر من عدمها، مشيرًا إلى أنه يخوض رحلة احتراف ناجحة حتى الآن.

وشارك عمرو وردة  هذا الموسم في 26 مباراة،  تمكن خلالها من تسجيل 11 هدفا، وصناعة 5 أخرى.

ورفض مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، التعليق على خبر اقتراب المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الهلال السعودي، من الانضمام للأهلي، قائلًا: "لاتعليق على أي كلام بشأن رحيل لاعب أو التعاقد مع آخر حاليًا".

وعن موقف مؤمن زكريا، المعار لأهلي جدة السعودي، أشار القيعي إلى أن اللاعب يتبقى له عام آخر في عقده ومن المنطقي التفاوض معه حول تجديد تعاقده.

 وأنهى مؤمن زكريا، فترة إعارته للأهلي السعودي، والتي بدأت في انتقالات يناير الماضية، ومن المنتظر أن يعود اللاعب للقلعة الحمراء في الأيام المقبلة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - عدلي القيعي يكشف حقيقة ضم وردة وابن شرقي.. وموقف مؤمن زكريا (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - عدلي القيعي يكشف حقيقة ضم وردة وابن شرقي.. وموقف مؤمن زكريا (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق رياضة مصرية - جماهير الزمالك تُحيي حسام غالي واللاعب يرد التحية
التالى رياضة مصرية - أيمن حفنى يهدى الزمالك الهدف الثانى بمرمى الأهلى 2 / صفر