اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - إبراهيم حسن يطالب لاعبيه بإحراز هدف مبكر في مونانا

 

 

أخبار رياضة - إبراهيم حسن يطالب لاعبيه بإحراز هدف مبكر في مونانا
أخبار رياضة - إبراهيم حسن يطالب لاعبيه بإحراز هدف مبكر في مونانا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - إبراهيم حسن يطالب لاعبيه بإحراز هدف مبكر في مونانا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 03:18 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري البورسعيدي، أن مباراة فريقه اليوم أمام مونانا الجابوني بالدور 32 مكرر من بطولة الكونفدرالية لن تكون سهلة رغم نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأضاف أن الفريق الجابوني ليس لديه شيء يبكي عليه وسيلعب بكل قوة؛ لتحقيق المكسب لذا على لاعبي المصري اللعب بجدية منذ بداية المباراة لإحراز هدف مبكّر، ولا يطمئن على نتيجة المباراة حتى صافرة النهاية.

وأشار إلى أن التأهل سيجعل الفريق البورسعيدي في مكانة أخرى خاصة وأنها ستصبح المرة الأولى في تاريخ المصري الصعود لدور المجموعات، ويصبح على خريطة الأندية الأفريقية المعروفة، مؤكدا أنه يثق جيدا في اللاعبين لتحقيق فوز وتقديم أداء يرضي الجماهير.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - إبراهيم حسن يطالب لاعبيه بإحراز هدف مبكر في مونانا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - إبراهيم حسن يطالب لاعبيه بإحراز هدف مبكر في مونانا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق رياضة - اليمن العربي: ريال مدريد يحول الجحيم الألماني إلى جنة
التالى أخبار الكورة - بالأرقام.. أكبر فارق في التاريخ يفصل الأهلي عن الزمالك قبل القمة كتب: منة عمر