اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

كورة مصرية - بوكيتينو سعيد بنجاحات توتنهام الأخيرة

 

 

كورة مصرية - بوكيتينو سعيد بنجاحات توتنهام الأخيرة
كورة مصرية - بوكيتينو سعيد بنجاحات توتنهام الأخيرة

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - بوكيتينو سعيد بنجاحات توتنهام الأخيرة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:46 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعرب الارجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير عن فخره بتقليص فريقه الهوة مع الاندية الكبرى في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، في وقت يستعد لبلوغ دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.

ويشغل توتنهام، الذي يلتقي برايتون اليوم الثلاثاء في المرحلة الـ35 للمسابقة، المركز الرابع في البطولة خلف مانشستر سيتي المتوج باللقب ومانشستر يونايتد وليفربول. ويضمن الأربعة الأوائل المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

كما يتقدم بفارق مريح عن تشيلسي الخامس وارسنال السادس. علما بأنه يملك فرصة انهاء الموسم في المركز الثاني.

وقال بوكيتينو "يجب في كرة القدم ان تحدد بوضوح من انت ومن ثم تحاول تحقيق اقصى امكاناتك".

وتابع "بالنسبة لنا في توتنهام يجب ان نكون شجعانا، وأن نثق بأنفسنا، وأن نعمل بجد أكثر من الاندية الاخرى التي يعتبرها الناس بنفس مستوانا".

وأشار الى ان توتنهام حقق خطوات كبيرة في الاعوام الاخيرة، وينافس الان باستمرار على صدارة الدوري الانجليزي الممتاز "الان نحن موجودون هناك (ضمن فرق الصدارة)، لكن بالنسبة لي الامر الأهم هو اننا هناك بطريقة مختلفة تماما أو أدوات مختلفة بالطبع، عن فرق كمانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد".

وأضاف "يمكنك ان تقوم بعمل شاق جدا، وان يكون لديك هذه الافكار في كرة القدم كمدرب او جهاز تدريبي، لكن بعد ذلك فانت تحتاج الى الاشخاص الذين يترجمون هذه الافكار، وبالطبع اذا كان لديك لاعبون افضل، بمؤهلات افضل ... اذا كنت تريد بيتا اكبر يتعين عليك ان تدفع ما يتطلبه السوق".

وأوضح "الامر مشابه في كرة القدم، او يكون لديك جيل بالفطرة مثلما حصل مع برشلونة حين ظهر تشافي و(اندريس) انييستا و(ليونيل) ميسي و(جيرار) بيكيه و(سيسك) فابريغاس و(كارليس) بويول، او جيل 92 في مانشستر يونايتد"، مؤكدا "بالطبع هذا الامر لا يتعلق بالاموال، انه جيل عفوي جعل فريقك رائعا".

وخسر توتنهام مباراته الاخيرة في الدوري الممتاز امام مانشستر سيتي 1-3 على ملعب ويمبلي الذي يعتمده هذا الموسم حتى انتهاء اعمال التجديد في ملعبه "وايت هارت لاين".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - بوكيتينو سعيد بنجاحات توتنهام الأخيرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - بوكيتينو سعيد بنجاحات توتنهام الأخيرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق الدوري الانجليزي - ووكر يريد أن يستهدف سيتي مكانا بين أعظم الأندية الإنجليزية
التالى رياضة - محمد إبراهيم وأوباما والنقاز خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلى