الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - أيمن عبد العزيز يخوض انتخابات الزمالك المقبلة

 

 

أخبار الرياضة - أيمن عبد العزيز يخوض انتخابات الزمالك المقبلة
أخبار الرياضة - أيمن عبد العزيز يخوض انتخابات الزمالك المقبلة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - أيمن عبد العزيز يخوض انتخابات الزمالك المقبلة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 12:36 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قرر أيمن عبد العزيز، نجم الزمالك السابق، الترشح فى انتخابات النادى الأبيض المقبلة على مقعد العضوية، حيث يعتمد على علاقته الجيدة بالأعضاء فى النادى وشهرته الكروية.

كما يعتمد أيمن عبد العزيز على دعم شقيقه أمير عبد العزيز نجم الزمالك ومدرب فريق العروبة الإماراتى الأسبق، وارتباطه هو الآخر بعلاقة طيبة بالأعضاء من قطاع كرة القدم وخارجه.

ويستعد نادى الزمالك خلال الفترة الحالية، لإقامة جمعية عمومية غير عادية يوم 25 أغسطس الجارى لاعتماد اللائحة الجديدة التى سيقوم مجلس الإدارة بعرضها على أعضاء النادى، وستحدد طريقة إدارة الانتخابات المقبلة وتشكيل مجلس الإدارة الجديد، بعدما تضمنت عدة تعديلات فى التشكيل الحالى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - أيمن عبد العزيز يخوض انتخابات الزمالك المقبلة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - أيمن عبد العزيز يخوض انتخابات الزمالك المقبلة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق رياضة - أتليتكو مدريد الأسبانى يفوز على ليفربول الإنجليزى فى نهائى «أودى الودية»
التالى أخبار الرياضة - حسام البدري: الحكم وسوء التوفيق وراء خروج الأهلى من البطولة العربية