الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - بالفيديو.. 4 مشاهد في لقاء الأهلي والمصري بكأس 1989 «تقرير»

 

 

أخبار رياضة - بالفيديو.. 4 مشاهد في لقاء الأهلي والمصري بكأس 1989 «تقرير»
أخبار رياضة - بالفيديو.. 4 مشاهد في لقاء الأهلي والمصري بكأس 1989 «تقرير»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - بالفيديو.. 4 مشاهد في لقاء الأهلي والمصري بكأس 1989 «تقرير»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 04:31 مساءً

اللوتس الاخبارية - كان لقاء نهائي بطولة كأس مصر موسم 1988\1989 بين فريقي الأهلي والمصري من أقوى اللقاءات بين الفريقين على مدار تاريخ لقاءتهما بالمسابقة، منذ انطلاقها عام 1921 والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة واللقب.

وشهدت تلك المواجهة العديد من المواقف التي يجب الوقوف عندها.

وقبل مواجهة بعد غد الثلاثاء بين فريقي الأهلي والمصري باستاد برج العرب بنهائي بطولة كأس مصر.. ترصد "فيتو" تلك المواقف الأربعة بالتقرير التالي:

مشاركة التوءم

شهد نهائي 89 مشاركة التوءم حسام وإبراهيم حسن اللذين يقودان المصري الآن كلاعبين بصفوف فريق الأهلي ونجح حسام حسن في إحراز الهدف الثالث في الوقت الذي صنع فيه توأمه إبراهيم الهدف الأول.

ويقود حسام حسن المصري بمواجهة الثلاثاء كمدير فني ومعه توءمه إبراهيم مديرا للكرة بالنادي البورسعيدي.

تكريم ثابت البطل

شهد اللقاء تكريم ثابت البطل حارس مرمى النادي الأهلي قبل إعلان اعتزاله والسماح له بالمشاركة قبل نهاية اللقاء بديلا لأحمد شوبير الذي تولى راية مرمى الأهلي خلفا له.

طاقم تحكيم إنجليزي

شهدت تلك المواجهة موقفا غريبا حيث قام حاملا الراية ضمن طاقم التحكيم الإنجليزي الذي أدار المباراة بالوقوف بأماكن ليس المعتاد عليها بالنسبة للحكم المصري فقد وقف على الجانب الأيمن لحارسي المرمى لكلا الفريقين والمعتاد الوقوف على يسار الحارس.

أزمة الجوهري وطاهر أبو زيد

جاء تألق طاهر أبوزيد بتلك المباراة ليكون السبب الرئيسي في الأزمة التي نشبت بينه وبين محمود الجوهري المدير الفني للمنتخب الوطني في ذلك الوقت خاصة بعد اعتذار مارادونا النيل عن الانضمام للمنتخب بحجة الشعور بالإرهاق رغم تألقه بتلك المباراة بشكل لافت للنظر.

اللقاء الأخير

وتعد تلك المباراة الأخيرة بين الفريقين خلال اللقاءات الست التي جمعتهما بنهائي كأس مصر في مواسم 1927 و1945 و1947 و1983 و1984 و1989.

ضمن اللقاء من نجوم الأهلي في ذلك الوقت علاء ميهوب وطاهر أبوزيد وعلاء عبد الصادق وعادل عبد الرحمن وهاني رمزي وربيع ياسين وبدر رجب وحسام وإبراهيم حسن وأحمد شوبير بقيادة مديره الفني فايتسا أما المصري فضم إينو وهاني عبداللطيف وجمال وردة وناصر عبداللطيف.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - بالفيديو.. 4 مشاهد في لقاء الأهلي والمصري بكأس 1989 «تقرير» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - بالفيديو.. 4 مشاهد في لقاء الأهلي والمصري بكأس 1989 «تقرير»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - بالفيديو.. «بن دافيز» يتقدم بالهدف الثاني لـ«توتنهام» في نيوكاسل
التالى أخبار رياضة - الجبلاية: إقامة قرعة الدوري الممتاز غدا