الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - بولت يعود لمصاف البشر بعد النهاية الحزينة في لندن

 

 

أخبار الرياضة - بولت يعود لمصاف البشر بعد النهاية الحزينة في لندن
أخبار الرياضة - بولت يعود لمصاف البشر بعد النهاية الحزينة في لندن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - بولت يعود لمصاف البشر بعد النهاية الحزينة في لندن
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 04:32 مساءً

اللوتس الاخبارية - بولت يعود لمصاف البشر بعد النهاية الحزينة في لندن

04:05 م الأحد 13 أغسطس 2017

لندن- (د ب أ):

الاستاد الأولمبي في لندن كان متأهبا لمتابعة السباق الأخير للاسطورة الجامايكي يوسين بولت، ولكن عوضا عن ذلك ظل 56 الف مشجع في حالة من الدهشة المطلقة بعد سقوط بولت على الأرض بداعي الإصابة.

وفي نهاية المطاف انشغلت الجماهير بتحية الفريق البريطاني الفائز بالميدالية الذهبية لسباق 4×100 متر في بطولة العالم لألعاب القوى في لندن.

ودخل بولت إلى المضمار للمرة الأخيرة، وصاحت الجماهير "يوسين بولت" حيث انتهج العداء الجامايكي اسلوبه المعتاد قبل السباق الذي كان يسعى من خلاله لمواصلة هيمنة بلاده في البطولات الكبرى حيث فازت جامايكا بألقاب جميع سباقات التتابع في البطولات الكبرى منذ عام 2009.

ولكن بدلا من الفوز بالميدالية الذهبية الـ12 أو الميدالية الـ15 بشكل عام في بطولة العالم، تعرض بولت للإصابة لمرة الاولى في إحدى السباقات الكبرى.

وشخص طبيب الفريق الجامايكي كيفين جونز حالة بولت على إنها إصابة بشد في الأوتار، لكنه قال "الكثير من الآلم جاء من خلال الاحباط عقب خسارة لقب السباق".

وجاءت خيبة الأمل الوحيدة الأخرى لبولت في سباق 100 متر في بطولة العالم في 2011 وذلك بعد استبعاده من السباق بسبب البداية الخاطئة.

وهيمن بولت /31 عاما/ على منافسات الميدان والمضمار في الأعوام التسعة الماضي حيث حصد 11 ميدالية ذهبية في بطولات العالم بجانب فوزه بثماني ميداليات ذهبية أولمبية بخلاف تحطيم عدد من الأرقام القياسية العالمية.

أولمبياد بكين قبل تسعة أعوام كانت نقطة الانطلاق حيث انضم بولت لهيكل أساطير الرياضة، بجانب الملاكم محمد علي كلاي وأخرين.

وكان بولت يخطط للاعتزال بعد أولمبياد ريو دي جانيرو العام الماضي لكن بعد فوزه بثلاث ذهبيات قرر تأجيل الاعتزال إلى ما بعد بطولة العالم في لندن، التي تضم جالية كبيرة من جامايكا كما انه المكان الذي شهد تتويجه بثلاث ذهبيات في أولمبياد 2012.

ولكن في الوقت الذي نجح فيه بولت في بسط هيمنته على النسخ الماضية من بطولات العالم والأولمبياد، فإن الصورة لم تصبح حاليا كما كانت عليه في الماضي القريب.

واكتفى بولت ببرونزية بسباق 100 متر قبل أن يتعرض أمس السبت لنهاية لم يكن أي شخص يتمناها.

وقال جوليان فورتي زميل بولت في الفريق الجامايكي "لقد ظل يعتذر لنا لكننا قلنا له أنه لا يحتاج للاعتذار، فالإصابات جزء من الرياضة".

يرجح البعض أنه كان من الأفضل بالنسبة لبولت أن يعتزل بعد أولمبياد ريو دي جانيرو، ولكن بعض العداءين أكدوا أن سمعته المذهلة لن تتأثر بالنهاية غير المتوقعة أمس السبت.

وقال عمر ماكليود عداء فريق التتابع الجامايكي "اسم يوسين بولت سيظل حيا للأبد".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - بولت يعود لمصاف البشر بعد النهاية الحزينة في لندن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - بولت يعود لمصاف البشر بعد النهاية الحزينة في لندن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - لوكاكو يقود هجوم اليونايتد أمام وست هام بالدوري الإنجليزي
التالى أخبار الرياضة - مرتضى: ريكو انتقل للمقاصة.. ومسعد يقترب