الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة - اليمن العربي: توتنهام يرفض التنازل عن نجمه لصالح برشلونة

 

 

رياضة - اليمن العربي: توتنهام يرفض التنازل عن نجمه لصالح برشلونة
رياضة - اليمن العربي: توتنهام يرفض التنازل عن نجمه لصالح برشلونة

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - اليمن العربي: توتنهام يرفض التنازل عن نجمه لصالح برشلونة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 04:37 مساءً

اللوتس الاخبارية - رفضت إدارة نادي توتنهام الإنجليزي، التخلي عن خدمات الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب وسط الفريق لصالح برشلونة الأسباني، خلال الانتقالات الصيفية.

وأشارت صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية على أن إدارة برشلونة وضع اريكسن حلا بديلا في حالة فشل التعاقد مع البرازيلي كوتينو لاعب ليفربول الإنجليزي.

وكان داني ليفي رئيس النادي الانجليزي، طالب بوتشينو المدير الفني للفريق بعدم الموافقه على رحيل أي لاعب خلال الفترة المقبلة بعدما تم الموافقه على بيع كيلي وواكر، لمانشستر سيتي الإنجليزي، مقابل 50 مليون يورو خلال الصيف الحالي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - اليمن العربي: توتنهام يرفض التنازل عن نجمه لصالح برشلونة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - اليمن العربي: توتنهام يرفض التنازل عن نجمه لصالح برشلونة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - لوكاكو يقود هجوم اليونايتد أمام وست هام بالدوري الإنجليزي
التالى أخبار الرياضة - مرتضى: ريكو انتقل للمقاصة.. ومسعد يقترب