اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

رياضة - وديًا.. الأهلي يهزم نجوم المستقبل بهدفين

 

 

رياضة - وديًا.. الأهلي يهزم نجوم المستقبل بهدفين
رياضة - وديًا.. الأهلي يهزم نجوم المستقبل بهدفين

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - وديًا.. الأهلي يهزم نجوم المستقبل بهدفين
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 08:38 مساءً

اللوتس الاخبارية - حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا وديًا على نظيره نجوم المستقبل، بهدفين دون رد، فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة تاونشيب البتسوانى، فى ثالث جولات دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا.

جاءت أحداث الشوط الأول متوسطة من الفريقين، فيما لم تُتَح فرص حقيقية للتسجيل باستثناء بعض الهجمات، التى لم تستغل بإتقان من هجوم الفريقين.

وتخلل أحداث الشوط التحامات قوية، وسقوط أكثر من لاعب على أرض الملعب.

بدأت المباراة بضغط من الفريقين، وحاول الأهلى استغلال انطلاقات أحمد فتحى فى الجبهة اليمنى.

كاد مؤمن زكريا أن يسجل هدف التقدم للأهلى من كرة عرضية من الجبهة اليمنى، وحاول لعب الكرة ضربة خلفية مزدوجة، إلا أنها لم تخرج بالشكل المنتظر.

وتعرض مروان محسن لكدمة بسيطة فى القدم، بعد مرور ربع ساعة، خلال كرة مشتركة مع دفاع المستقبل، ثم استكمل مشاركته مع الفريق بعد تدخل الجهاز الطبى.

وواصل الأهلى الضغط فى وسط الملعب لاستخلاص الكرة بعد مرور منتصف الشوط الأول، وتعرض هشام محمد ?صابة فى التحام قوى خلال كرة مشتركة، إلا أنه أكمل المباراة.

وأتيحت فرصة لنجوم المستقبل لتسجيل هدف التقدم، حيث انفرد مهاب ياسر، مهاجم الفريق بالمرمى، إلا أنه لعب الكرة بجوار القائم.

ولم تشهد ربع الساعة الأخيرة للشوط الأول أى تعديل فى النتيجة، رغم انفراد مروان محسن بمرمى نجوم المستقبل، إلا أن الدفاع نجح فى استخلاص الكرة، لتضيع أخطر فرصة للأهلى فى الشوط الأول.

وفى الدقيقة الـ43، تعرض محمد الشناوى حارس المرمى ?صابة بعد محاولة إنقاذه لانفراد مهاجم نجوم المستقبل، صلاح أمين، ومرت الكرة بجوار القائم، فيما سقط الثنائى على أرض الملعب، وعاد الشناوى للمشاركة بعد تدخل الجهاز الطبى.

وفى الدقيقة الأخيرة، طلب لاعبو الأهلى احتساب ضربة جزاء بسبب لمس الكرة ليد مدافع نجوم المستقبل، إلا أن الحكم طالب باستكمال اللعب؛ ليطلق بعدها صفارته معلنًا انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثانى أجرى كارتيرون تبديلات على التشكيل بدخول كلًا من أيمن أشرف وصبرى رحيل ومحمد هانى وإسلام محارب وميدو جابر، بدلا من سعد سمير وعلى معلول وأحمد فتحى ومؤمن زكريا وجونيور أجاى.

أول هجمة للأهلى كانت فى الدقيقة السادسة من الشوط الثانى فى كرة استلمها مروان محسن داخل المنطقة وسددها ولكن فوق المرمى.

أداء باهت للأهلى فى أول 15 دقيقة بالشوط الثانى كانت مقتصرة فقط على التمريرات القصيرة.

وخرج بعدها كلا من كلا من كريم نيدفيد وكوليبالى ومروان محسن ودخل أكرم توفيق وأحمد حمدى ومحمد نجيب.

فى الدقيقة 17 أسفرت عن أول أهداف اللقاء كان من نصيب وليد أزارو بعد أن أرسل صبرى رحيل كرة عرضية داخل المنطقة ارتقى وليد أزارو مع مايكل مدافع نجوم المستقبل والذى أخطأ فى تشتيتها خارج المنطقة واستغل أزارو خطأه ليسددها بقوة داخل شباك أحمد سعد.

الدقيقة 19 شهدت دخول صلاح محسن بدلا من وليد أزارو، وفور نزوله قاد ميدو جابر هجمة مرتدة سريعة للأمر ارسلها تمريرة أرضية سريعة لم يفلح محسن فى اللحاق بها.

فى الدقيقة 25 أهدر الأهلى فرصة هدف محقق بعد أن استلم صلاح محسن الكرة ودخل بها داخل المنطقة وأصر على استخدام مهاراته حتى ضغط عليه مدافعو نجوم المستقبل وخطف أحمد حمدى الكرة وسددها نحو المرمى وانقذ مدافع نجوم المستقبل فريقه من هدف مؤكد بعد أن أزال الكرة من على خط المرمى.

فى الدقيقة 35 أهدر ميدو جابر الهدف الثانى للنادى الأهلى بعد أن استلم الكرة على حدود المنطقة وراوغ مدافع نجوم المستقبل وسددها ولكن مرت بجانب المرمى.

فى الدقيقة 38 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للنادى الأهلى بعدما لمس مدافع نجوم المستقبل الكرة بيده متعمدا، ترجمها هشام محمد بهدف وضعها على يمين أحمد سعد.

بعدها انحصرت الكرة فى وسط الملعب دون خطورة تذكر من جانب الفريقين، وقبل نهاية الشوط الثانى أرسل صبرى رحيل كرة عرضية داخل المنطقة لصلاح محسن الذى وضعها بقوة نحو المرمى ولكن علت المرمى.

وأطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز الأهلى بهدفين دون رد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - وديًا.. الأهلي يهزم نجوم المستقبل بهدفين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - وديًا.. الأهلي يهزم نجوم المستقبل بهدفين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الرياضة - الزمالك يؤجل تعديل عقد كهربا ويحسم مصير حامد فى جلسة "جروس"
التالى أخبار الرياضة - أشرف صبحى: الرياضة لها دور مجتمعى كبير فى إحياء الأعياد الوطنية لمصر