اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم روسيا 2018‎

 

 

أخبار الرياضة - القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم روسيا 2018‎
أخبار الرياضة - القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم روسيا 2018‎

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم روسيا 2018‎
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 10:58 مساءً

اللوتس الاخبارية - قررت شبكة Bein sports إذاعة مباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم روسيا 2018‎ على القناة المفتوحة.

وقالت قناة Bein sports الرياضية في بيان قبل كأس العالم إنها وقعت اتفاقًا مع الفيفا كان من بين بنوده نقل إحدى مواجهتي قبل نهائي كأس العالم روسيا 2018، على القنوات المفتوحة، بالإضافة إلى المباراة النهائية.

وتنقل المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، الخامسة مساء بتوقيت مصر، على قناتي Bein sports ماكس 1 و2 وقناة Bein sports المفتوحة على “النايل سات”.

وتأهلت كرواتيا إلى المباراة النهائية بعد الفوز 2-1 على إنجلترا أمس الأربعاء بعد وقت إضافي والتأهل للمباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم لأول مرة في تاريخها لتواجه فرنسا يوم الأحد.

وحصد منتخب فرنسا فوزًا صعبًا بشق الأنفس على حساب بلجيكا بهدف نظيف، مساء الثلاثاء في دور الأربعة ببطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم روسيا 2018‎ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم روسيا 2018‎" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق كورة مصرية - مصادرة أموال روماريو فى البرازيل
التالى أخبار الرياضة - اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 30/ 6/ 2018