اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - بدعم آل الشيخ.. الأسترالي ويليامس يرتدي قميص القادسية

 

 

أخبار رياضة - بدعم آل الشيخ.. الأسترالي ويليامس يرتدي قميص القادسية
أخبار رياضة - بدعم آل الشيخ.. الأسترالي ويليامس يرتدي قميص القادسية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - بدعم آل الشيخ.. الأسترالي ويليامس يرتدي قميص القادسية
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 11:51 مساءً

اللوتس الاخبارية - عيسى الدوسري (الخبر)

وقعت إدارة نادي القادسية مع المدافع الدولي الأسترالي ريس ويليامس لدعم صفوف الفريق الأول خلال الموسم الجديد، وذلك بعد تجاوزه الفحص الطبي الذي أجري للاعب في مستشفى المانع الشريك الطبي.

ويعتبر الأسترالي ويليامس من أفضل المدافعين في الدوري الأسترالي، ومثل منتخب بلاده عدة سنوات وكان قبلها قد مثل منتخب ويلز تحت 21 عاماً.

كما خاض العديد من التجارب الاحترافية في الدوريين الإنجليزي والأسترالي، حيث مثل ناديي ميدلزبره وبيرلني تشارلتون في الدوري الإنجليزي، ثم عاد إلى موطنه للعب في صفوف بيرث غولري الأسترالي، وفي آخر تجاربه انضم إلى نادي ملبورن فيكتوري الأسترالي الذي حقق معه الدوري الأسترالي الموسم الماضي.

من جانبه، قدم رئيس نادي القادسية مساعد الزامل شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ على تكفله بإنهاء صفقة اللاعب الأسترالي ريس ويليامس.

وأعرب الزامل عن خالص الشكر والامتنان باسمه وباسم مجلس الإدارة وجماهير نادي القادسية للدعم الذي يحظى به الفريق في هذه المرحلة، الذي يعتبر استمراراً للمواقف العديدة التي يجدها النادي من رئيس مجلس إدارة الهيئة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - بدعم آل الشيخ.. الأسترالي ويليامس يرتدي قميص القادسية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - بدعم آل الشيخ.. الأسترالي ويليامس يرتدي قميص القادسية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار رياضة - ميدو: قرار ساوثجيت باستبعاد جو هارت سليم وشجاع
التالى أخبار رياضة - أيمن شوقي: صلاح محسن مستقبل الكرة المصرية