اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - الشامي: الكاف ألزم الجبلاية بحضور 70% من السعة الأمنية في المباريات الإفريقية

 

 

أخبار الرياضة - الشامي: الكاف ألزم الجبلاية بحضور 70% من السعة الأمنية في المباريات الإفريقية
أخبار الرياضة - الشامي: الكاف ألزم الجبلاية بحضور 70% من السعة الأمنية في المباريات الإفريقية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الشامي: الكاف ألزم الجبلاية بحضور 70% من السعة الأمنية في المباريات الإفريقية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 يوليو 2018 06:00 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال محمود الشامي، رئيس رابطة الأندية، إن عودة الجماهير يجب أن تبدأ في أولى جولات بطولة الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن النسبة المحددة للحضور الجماهيري حتى الآن 15% من السعة الأمنية، وقد تزيد في الفترة المقبلة.

وأضاف الشامي، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الخميس، من برنامج "ملك وكتابة" الذي يعرض على قناة الأهلي، أن هناك مساعي لزيادة نسبة الحضور الجماهيري إلى 25% من السعة الأمنية، موضحًا أن ذلك سيتحدد في الاجتماع الخاص المحدد له يوم الأحد المقبل.

وكشف، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خاطب اتحاد الكرة رسميًا بضرورة حضور 70% من السعة الأمنية كحد أدنى في مباريات الأندية المصرية ببطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

وأوضح رئيس رابطة الأندية، أن الكاف أشار إلى أنه منح اتحاد الكرة الفرصة أكثر من مرة خلال الثلاث سنوات الماضية، دون معرفة عذر مقبول لعدم حضور النسبة المطلوبة من الجماهير.

وأكد الشامي، أن شرط الاتحاد الإفريقي أصبح إلزاميًا، بعد رفض مسؤوليه تخفيض الحد الأدنى من الحضور الجماهيري في وقت سابق.

وأعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم أنه حدد موعدا مبدئيا لانطلاق مسابقة الدوري من الموسم الجديد في الحادي والثلاثين من شهر يوليو الجاري، أو الأول من أغسطس المقبل.

وشدد عامر على أنه يعاني من ضغط المباريات في الموسم الجديد ما بين مشاركات الأندية في بطولات الأندية الإفريقية والبطولة العربية، فضلا عن تغيير مواعيد بطولات إفريقيا للأندية وكذلك للمنتخبات، بحيث بات لزاما على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن ينهي مباريات كانت تقام على مدار 10 أشهر خلال 6 أشهر فقط.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الشامي: الكاف ألزم الجبلاية بحضور 70% من السعة الأمنية في المباريات الإفريقية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الشامي: الكاف ألزم الجبلاية بحضور 70% من السعة الأمنية في المباريات الإفريقية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق رياضة - اليمن العربي: جاري الان .. بث مباشر مباراة بلجيكا واليابان في كأس العالم
التالى رياضة - الزمالك يفتتح مبارياته الودية بالفوز على إنترناشونال 10-صفر