اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - روسيا تطلق اسم محمد صلاح على أحد أنهارها

 

 

أخبار رياضة - روسيا تطلق اسم محمد صلاح على أحد أنهارها
أخبار رياضة - روسيا تطلق اسم محمد صلاح على أحد أنهارها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - روسيا تطلق اسم محمد صلاح على أحد أنهارها
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 يوليو 2018 06:40 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أطلقت دولة روسيا اسم الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، على نهر يقع في جمهورية ساخا (ياكوتيا)، في الجزء الشرقي الشمالي من سيبيريا.

ويحمل العديد من المعالم في روسيا، أسماء بعض لاعبي المنتخبات الـ 32 فريق حول العالم حيث تم اختيار 10 نجوم من بينهم، ممن شاركوا في نهائيات النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018،المقامة حاليا في روسيا.

حيث وضعت روسيا اسم صلاح ضمن قائمة بأسماء 10 لاعبين، شاركوا في مونديال روسيا 2018، لاطلاقها على معالم أو أماكن أو أنهار في روسيا وكان ابرزهم البرازيلى نيمار والنيجيرى أحمد موسى والإسباني راموس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - روسيا تطلق اسم محمد صلاح على أحد أنهارها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - روسيا تطلق اسم محمد صلاح على أحد أنهارها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الرياضة - بث مباشر.. «المكسيك►Vs◄ البرازيل» في كأس العالم
التالى أخبار رياضة - «فيرمينو» يتقدم بالهدف الثاني للبرازيل في المكسيك (فيديو)