اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - مدرب كرواتيا: قادرون على إيقاف خطورة مبابي وجريزمان بالمونديال

 

 

أخبار رياضة - مدرب كرواتيا: قادرون على إيقاف خطورة مبابي وجريزمان بالمونديال
أخبار رياضة - مدرب كرواتيا: قادرون على إيقاف خطورة مبابي وجريزمان بالمونديال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - مدرب كرواتيا: قادرون على إيقاف خطورة مبابي وجريزمان بالمونديال
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 يوليو 2018 11:30 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أكد زلاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا، أنه بإمكان فريقه إيقاف خطورة نجمي منتخب فرنسا، كيليان مبابي، وأنطوان جريزمان بنهائي كأس العالم، وذلك على غرار ما حدث مع ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين.

وأضاف "زلاتكو داليتش" في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كرواتيا وفرنسا بنهائي المونديال، "كرواتيا بإمكانها الاستمرار في اللعب بشكل جيد، فرنسا بالتأكيد منتخب صعب، ولكننا نجحنا في إيقاف خطورة ليونيل ميسي، وإريكسن وهاري كين، وبالتالي سنتمكن من إيقاف خطورة مبابي، وجريزمان".

وسيلاقي منتخب كرواتيا منافسه الصعب منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم 2018 المقام حاليًا على الأراضي الروسية وذلك يوم الأحد المقبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - مدرب كرواتيا: قادرون على إيقاف خطورة مبابي وجريزمان بالمونديال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - مدرب كرواتيا: قادرون على إيقاف خطورة مبابي وجريزمان بالمونديال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الرياضة - بتروجت يهزم الشعلة السعودى بثلاثية وديًا
التالى أخبار الرياضة - بث مباشر .. المصري (0×1) الأهلي