اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - البرلمان الليبى يعلق جلسة التصويت على قانون الاستفتاء لـ13 أغسطس المقبل

 

 

أخبار عربية - البرلمان الليبى يعلق جلسة التصويت على قانون الاستفتاء لـ13 أغسطس المقبل
أخبار عربية - البرلمان الليبى يعلق جلسة التصويت على قانون الاستفتاء لـ13 أغسطس المقبل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - البرلمان الليبى يعلق جلسة التصويت على قانون الاستفتاء لـ13 أغسطس المقبل
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 03:41 مساءً

اللوتس الاخبارية - قرر رئيس البرلمان الليبى المستشار عقيلة صالح، رفع جلسة المجلس بشأن التصويت على قانون الاستفتاء على الدستور، وتعليقها إلى جلسة 13 أغسطس المقبل، وذلك لإتاحة الفرصة للنواب لدراسة بعض مواد قانون الاستفتاء على الدستور.

 

وقال رئيس مجلس النواب الليبى المستشار عقيلة صالح أن مسألة النصاب المطلوب للتصويت على قانون الاستفتاء يجب أن تفصل فيها اللجنة التشريعية.

 

كان مجلس النواب الليبى قد عقد جلسة اليوم الثلاثاء، بمدينة طبرق بحضور 104 نائبا، لاستكمال المناقشات حول الصيغة المعدلة لمشروع قانون الاستفتاء على الدستور الدائم لليبيا بعد أن أنجزت اللجنة التشريعية بمجلس النواب الليبى تعديلاته وفقا لما أبدى من ملاحظات، حيث تم التوافق على الصيغة المعدلة لمشروع قانون الاستفتاء على غالبية الدستور الليبى، مؤكدا أن المادة الثامنة لم يتم التوافق عليها.

 

وقال رئيس مجلس النواب الليبى، إن المادة الثامنة أقرب للنص الدستورى وبالتالى فقانون الاستفتاء على الدستور الليبى ليس مكانها ويجب إجراء تعديل للإعلان الدستورى وتضمينها بداخله، مؤكدا على ضرورة حضور أعضاء البرلمان الليبى للجلسات من أجل التصويت على قانون الاستفتاء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - البرلمان الليبى يعلق جلسة التصويت على قانون الاستفتاء لـ13 أغسطس المقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - البرلمان الليبى يعلق جلسة التصويت على قانون الاستفتاء لـ13 أغسطس المقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عربية - العراق: حرق سيارة مواد غذائية لعناصر إرهابية..ومقتل إرهابيين اثنين بديالى